عمومية صور تزكي إدارتها وتطلق الهوية الجديدة للنادي

صور – توووفه

تصوير – حمود العريمي

عقد صباح اليوم السبت اجتماع الجمعية العمومية العاديه لنادي صور في مقر النادي والذي حضره ٦٥ عضوا من أعضاء الجمعية العمومية المسددين لاشراكاتهم السنوية.

وبدأ الاجتماع بالترحيب من قبل رئيس مجلس الإدارة المهندس هلال السناني بالحضور وعرض أجندة الإجتماع، وبعدها تم التصديق على محضر الاجتماع السابق وقراءة التقرير الإداري واعتماده.

ثم تم عرض التقرير المالي الذي عرض مصروفات النادي خلال الفترة الماضية وكذلك الإيرادات المالية، والتطرق إلى المديونية الحالية التي تقلصت إلى ٤٤١١٤ ريال عماني، وأكد نائب الرئيس وهيب الغيلاني بأن هناك مبالغ يزيد عن ٥١ الف ريال عماني لم يتم استلامهم حتى الآن، وبعدها تم طرح بعض التساؤلات من الأعضاء والإجابة عليها من مجلس الإدارة، وأخيرا اعتماد التقرير المالي.

وبعدها تم اختيار مدقق للحسابات، ومناقشة النقاط التي رفعت من قبل بعض أعضاء الجمعية العمومية قبل ١٥ يوما، إذ تم عرض وشرح الشعار الجديد والذي تم الموافقه عليه من قبل الأعضاء وتكليف مجلس الإدارة الجديد في إنهاء إجراءات اعتماده خلال الفترة المقبلة، ولم يوافق الحضور على مقترح تخفيض رسوم الاشتراك من ٢٥ ريالا إلى ١٠ ريالات، وتم تكليف مجلس الإدارة لدراسة مقترح تشكيل لجنة للمراحل السنية.

وبعدها تم البدء في عملية الانتخابات لاختيار أمين السر بين المترشحين خالد بن سالم المديلوي ومحمد بن هاشم الشريف، واختيار ٥ أعضاء لمجلس الإدارة، إذ فاز بالتزكية الرئيس خالد بن حمد الغيلاني وراشد بن سعيد العريمي لمنصب نائب الرئيس وخالد بن جمعه العريمي لمنصب أمين الصندوق.

وبعد فرز الأصوات فاز محمد بن هاشم الشريف بمنصب أمين السر بعد حصوله على ٣٨ صوتا، كما فاز الأعضاء ال٥ وهم سعد بن محمد السناني وعبدالله بن مبارك السناني وعلوي محمد الشريف ومبارك جمعه الجامعي ومحمد جمعه العريمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى