فلامنجو يحافظ على آماله في المنافسة على الدوري 

(إفي)-توووفه

حقق فلامنجو فوزا ساحقا على ضيفه جوياس 6-1 في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، ليصعد للمركز الثالث ويحافظ على آماله في المنافسة على اللقب، خاصة بعدما سقط المتصدر بالميراس في فخ التعادل بنفس الجولة 1-1 أمام ساو باولو.

وجاءت أهداف فلامنجو في الانتصار العريض مساء أمس، بواسطة جيورجيان دي اراسكايتا (ق6) قبل أن يدرب كايكي رودريجيس التعادل للضيوف (ق12).

وبعدها سجل برونو هنريكي هدف التفوق (ق44) لفلامنجو قبل أن يضيف دي اراسكايتا هدفين في الشوط الثاني تبعهما جابرييل باربوسا بثنائية أخرى.

وبهذا الفوز رفع فلامنجو رصيده إلى 20 نقطة يحتل بها المركز الثالث، ليبتعد بست نقاط عن بالميراس وبثلاثة خلف سانتوس الوصيف.

أما جوياس فيحتل المركز السابع في الجدول برصيد 15 نقطة.

كما حقق أتلتيكو مينيرو انتصارا ثمينا خارج أرضه على شابيكوينسي 1-2، ليصعد للمركز الرابع.

ونجح مينيرو في قلب تأخره بهدف مبكر سجله إفيرالدو (ق1) إلى انتصار في الدقائق العشر الأخيرة بواسطة إياجو مايدانا (ق80) وفينيسيوس (ق90) ليرفع رصيده إلى 19 نقطة يحتل بها المركز الرابع.

بينما تجمد رصيد شابيكوينسي عند ثماني نقاط في المركز الثامن عشر.

وفي مباريات أخرى فاز كورينثيانز على ضيفه سنترو سبورتيفو بهدف نظيف حمل توقيع فاجنر لوف (ق78)، كما فاز باراناينسي على انترناسيونال بنفس النتيجة عبر فيتينيو (ق89)، ليرفع الاول رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن، متفوقا على باراناينسي بفارق نقطتين.

بينما تجمد رصيد سنترو سبورتيفو عند ست نقاط في المركز قبل الأخير، في حين تراجع انترناسيونال للمركز الخامس برصيد 16 نقطة.

وتختتم الجولة العاشرة مساء الاثنين بمباراة فلومينينزي مع سيارا.

وستنطلق الجولة القادمة يوم 20 يوليو وفيها سيحل بالميراس ضيفا على سيارا صاحب المركز الرابع عشر، بينما سيواجه سانتوس في اليوم التالي منافسه بوتافوجو صاحب الترتيب السادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى