كومان يبدأ مع الأحمر العماني رحلة 2022

توووفه– وليـد العبـري

يبدأ الثلاثاء المدرب الهولندي إيروين كومان، مهامه مع المنتخب العماني طريق الإعداد للتصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال “قطر2022″، وأمم آسيا “الصين2023″، من خلال تجمع في مسقط بالصالة الرياضية قبل السفر للمعسكر الخارجي بألمانيا والذي يستمر حتى الـ 6 من أغسطس القادم.

وكما هو معلن مسبقا تبدأ التصفيات المزدوجة في الخامس من سبتمبر القادم، ويخوض الأحمر أولى مبارياته الرسمية مع كومان خارج أرضه بعد إجراء مراسم القرعة 17 يوليو الجـاري.

وتضم قائمة الأحمر في المعسكر الحالي كلا من: فايز الرشيدي وأحمد الرواحي وإبراهيم المخيني في حراسة المرمى، ومحمد المسلمي وحارب السعدي والمنذر العلوي ومعتز صالح عبدربه وصلاح اليحيائي وياسين الشيادي ومحسن الغساني، وعمران الحيدي ومحمد الشيبة وأحمد الكعبي ومحمد خصيب الحوسني وعلي البوسعيدي وعبدالعزيز الغيلاني وأرشد العلوي.

كما ضمت محسن جوهر الخالدي ومحمد الغساني ونادر عوض وعبدالعزيز المقبالي وسعد سهيل وخالد البريكي ورائد إبراهيم صالح ومحمد الغافري وعيد الفارسي.

وستكون المواجهة الأولى بالمعسكر في الـ 24 من الشهر الجاري أمام نادي أس أس في يان ريغينسبورغ الألماني، والذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، بينما اللقاء الثاني سيكون في الـ 31 من يوليو أمام نادي نورنبيرغ والذي غادر البوندسليجا الموسم الماضي، إثر حلوله في المركز الأخير وسيلعب الموسم القادم بالدرجة الثانيـة.

كما يخوض المنتخب مباراة ثالثة بالمعسكر حسب خطة الإعداد التي أعلنت عنها لجنة المنتخبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى