راكيتيتش: تشيلسي بفرص قليلة جدا حصل على الكثير

 

 

 (إفي) – توووفه

 

أعرب إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة، عن أسفه إزاء “الحظ السيئ” لفريقه لتعادله (1-1) على ملعب ستامفورد بريدج الليلة الماضية، معتبرا أن تشيلسي حصل على الكثير للغاية بفرص قليلة جدا، فقد سنحت له فرصة التسجيل ثلاث مرات، فأخفق مرتين ونجح في الثالثة”.

وصرح اللاعب الدولي الكرواتي عقب مواجهة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الليلة الماضية: “لقد سيطرنا على جزء كبير من المباراة، وتفوقنا في كثير من الأوقات. هم بالقليل جدا حصلوا على الكثير جدا. قاموا بثلاث تسديدات، فاعترضت القائمة اثنتين والثالثة دخلت” المرمى.

وتابع “ليس من السهل اللعب هنا (ستامفورد بريدج)، هم يغلقون الخطوط بشكل جيد للغاية وينتظرون الخطأ من الخصم. إلا أننا عملنا بشكل جيد جدا، وانتظرنا لحظتنا المواتية وخرجنا أقوياء للغاية بهذه النتيجة”.

وبهدف الأرجنتيني ليونيل ميسي- الأول له في شباك “البلوز”- قبل ربع ساعة من نهاية اللقاء أدرك البرسا التعادل في لندن، وترك طعم مرارة بحلق الفريق الانجليزي، الذي استهل التهديف في المبارة عبر ويليان، بعدما اعترض القائم تسديدتين سابقتين له.

وتابع راكيتيتش “هدف ميسي كان شديد الأهمية. التسجيل خارج أرضنا امر حيوي. لقد استحققنا تسجيل ذلك الهدف، وعلينا الآن الاستعداد جيدا لمباراة العودة”.
وعن مباراة الإياب قال: “مبدئيا ستكون مشابهة للغاية لمباراة اليوم، ولكنهم سيضطرون التحرك للأمام بشكل أكبر للضغط علينا. علينا أن نثق في أنفسنا ونخرج للعب بهدوء”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى