مدرب أجنبي يقود فنجاء

توووفه- خليل التميمي

بكل هدوء وبعيدا عن الأضواء وبخبرة السنين، يواصل نادي فنجاء تحضيراته في جلب اللاعبين استعدادا لمشاركته في دوري عمانتل الموسم القادم بعد فترة غياب لموسم واحد فقط.

ولن يكون فنجاء مجرد ضيف الموسم القادم، ولكنه سيكون منافسا كعادته في كافة البطولات.

تواصلت توووفه مع نائب رئيس النادي المهندس سيف السمري، الذي تحدث عن الجديد، والذي يتمثل في الجهاز الفني، واللاعبين المحليين والأجانب الذين سيتواجدون مع الفريق.

سيف السمري

حيث قال: “فيما يخص الجهاز الفني فإن توجه الإدارة التعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة الفريق الموسم القادم، بينما سيكون المدرب الوطني هيثم العلوي مساعدا له، فهيثم من الخامات التدريبية الكبيرة، واستطاع قيادة الفريق إلى نهائي كأس جلالة السلطان قابوس المعظم، والتأهل لدوري عمانتل.

وفيما يخص اللاعبين قال السمري: “الأمور تسير على قدم وساق، حيث إن أكثر من 95% من اللاعبين عقودهم سارية المفعول، وسوف يواصلون مشوارهم مع الفريق الموسم القادم”.

وفيما يخص المحترفين قال نائب رئيس فنجاء: “الفريق جدد للمحترفين مبويو ودوجلاس، كما تعاقد مع هداف الدوري التنزاني لقيادة خط الهجوم”.

من جانب آخر أوضح المهندس سيف السمري أن جميع اللاعبين استلموا حقوقهم بالكامل مباشرة بعد انتهاء الموسم الماضي سواء اللاعبين المحليين أو الأجانب. والنادي الآن يعد خطته للموسم القادم: “نبشر الجماهير بأن الإدارة سوف تعمل على حسب الإمكانيات الموجودة لإظهار الفريق على مستواه المعهود”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى