الناشئين يستعين بالقصوري

توووفه- حمدان المعني

تعاقد الاتحاد العماني لكرة القدم مع المعد البدني التونسي حسان بن الحبيب القصوري، وذلك للانضمام إلى الجهاز الفني للمنتخب العماني، وسوف يباشر القصوري عمله ابتداء من المعسكر الداخلي القادم والذي ينطلق بعد غد الجمعة.

ويستعد المنتخب العماني للتصفيات الآسيوية لمنتخبات الناشئين في سبتمبر القادم، والتي تستضيفها مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية حيث تضم المجموعة الرابعة منتخبات السعودية المستضيف وسوريا وباكستان ومنتخبنا الوطني.

ويعد القصوري أحد الأسماء الباررزة في التدريب والإعداد البدني، وحاصل على درجة الماجستير في العلوم وتكنولوجيا الأنشطة البدنية والرياضية ويحمل الشهادة التدريبية B من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وعمل في العديد من الأندية التونسية أبرزها الترجي والنجم الرادسي ونادي الخطوط التونسية لكرة القدم النسائية، ومحليا عمل في أندية الكامل والوافي والمضيبي، وكان مقيدا الموسم الماضي مع بطل دوري عمانتل نادي ظفار.

ويستهل منتخبنا مبارياته بلقاء المنتخب الباكستاني يوم الأربعاء 18 سبتمبر القادم، ومن ثم يلتقي المنتخب السوري يوم الجمعة 20 سبتمبر ويختتم مبارياته بلقاء منتخب السعودية يوم الأحد 22 سبتمبر.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى