تريبيير: أتلتيكو فريق رائع ويمتلك مدربا مذهلا

(إفي)-توووفه

أشار المدافع الإنجليزي كيران تريبيير، المنضم حديثا لصفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، الأربعاء إلى أن الفريق المدريدي “يمتلك فريقا رائعا ومدربا مذهلا”.

وصرح اللاعب للموقع الرسمي للنادي على الإنترنت “إنه شعور مذهل. دائما كنت أريد اللعب خارج إنجلترا. أتلتيكو مدريد يمتلك فريقا رائعا ومدربا مذهلا”.

وأضاف “متشوق لبدء مسيرتي، والتعرف أكثر على زملائي، الفريق لعب نهائيات مهمة، ولعب دورا كبيرا في الليجا خلال السنوات الأخيرة، كما أنه يمتلك كتيبة رائعة من اللاعبين”.

وأتم صاحب الـ28 عاما تصريحاته “أتطلع لبدء العمل مع المدرب، والتعلم منه، وكذلك لمساعدة الفريق في تحقيق نجاحات أخرى في المستقبل. أتلتيكو لديه لاعبين رائعين، والجميع يلاحظ علاقة المدرب القوية بهم”.

وأعلن النادي المدريدي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت عن توقيع اللاعب رسميا على عقود انتقاله حتى 2022 بعد أن توصل لاتفاق مع نظيره اللندني، واجتياز اللاعب للكشف الطبي بنجاح.

وعدد الأتلتي في بيانه مزايا صاحب الـ28 عاما، مؤكدا أنه يمتلك خبرة كبيرة، ويجيد اللعب في مركزي الظهير الأيمن ووسط الملعب أيضا، كما أنه خاض منذ أشهر قليلة نهائي دوري الأبطال مع فريقه أمام ليفربول الإنجليزي، والذي حسمه الـ”ريدز” بهدفين دون رد.

ورغم توقيعه الأربعاء على عقود انتقاله للأتلتي لثلاث سنوات مقبلة، انضم تريبيير مباشرة لتدريبات “الروخيبلانكوس” في إطار فترة الإعداد للموسم الجديد.

وبمجرد إعلان النادي المدريدي عن تعاقده مع اللاعب الدولي، الذي سيتم تقديمه الخميس داخل ملعب (واندا ميتروبليتانو)، انضم لزملائه الجدد في التدريبات داخل معسكر الفريق بمدينة سيجوفيا في إطار تحضيراته للموسم الجديد.

وبدأ تريبيير مسيرته مع الكرة ضمن أكاديمية مانشستر سيتي وهو في سن التاسعة، واستقر به المطاف بشكل نهائي بعد تجربتين مع بارنسلي وبيرنلي على سبيل الإعارة في صفوف الأخير في 2012.

جذب المستوى الكبير الذي ظهر به اللاعب مع بيرنلي أنظار مسئولي توتنهام هوتسبر، لينتقل إلى صفوفه في صيف 2015 مقابل 3.5 مليون جنيه استرليني.

ومنذ تلك اللحظة، أصبح تريبيير أحد العناصر الأساسية في تشكيل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، وخاض مع الفريق 114 مباراة في جميع البطولات، سجل خلالها هدفين وصنع 24.

ساهم الأداء الكبير للاعب مع الـ(سبيرز) في أن يحجز مكانا أساسيا في تشكيل منتخب إنجلترا تحت قيادة جاريث ساوثجيت، وكان أحد العناصر التي شاركت في تأهل (الأسود الثلاثة) لنصف نهائي مونديال روسيا صيف العام الماضي، قبل أن يخسر الفريق الإنجليزي أمام كرواتيا (2-1).

ويعد تريبيير سادس الصفقات التي يدعم بها فريق الأرجنتيني دييجو سيميوني صفوفه للموسم الجديد بعد المكسيكي إيكتور إيريرا والبرازيليين رينان لودي وفيليبي والبرتغالي جواو فليكس وماركوس يورنتي. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى