ريال مدريد يقرر بقاء جاريث بيل

ترجمة- توووفه

وفقاً لما نشرته صحيفة “تايمز” البريطانية، فإن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورينتينو بيريز، قد طلب من مدرب الفريق زين الدين زيدان، منح فرصة جديدة للاعب الويلزي جاريث بيل في الموسم القادم.

ذكرت الصحيفة أن مستقبل بيل مع ريال مدريد يُعد علامة استفهام في النادي الملكي منذ الموسم الماضي، نظراً للمعاملة السيئة التي يحظى بها من المدرب زيدان.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي حاولت التخلي عن الجناح الويلزي في أكثر من مناسبة، بإيجاد عرض مناسب لبيعه والتخلص من راتبه، ولكن جميع محاولات مدريد انتهت بالفشل، ليصبح زيدان مجبراً على استمرار اللاعب، الأمر الذي دفع بيريز لمحاولة إقناع زيدان بالاعتماد على بيل في الموسم القادم، وصرف النظر عن التعاقد مع بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد.

وكشفت الصحيفة أن هذا القرار جاء بعد ادارك صعوبة التعاقد مع الدولي الفرنسي هذا الصيف، نظراً للمطالب المادية المرتفعة لناديه بالحصول على أكثر من 150 مليون جنيه إسترليني.

يُذكر أن اسم بيل كان قد ارتبط بالعودة مرة أخرى للدوري الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، من بوابة نادي مانشستر يونايتد أو تشيلسي أو فريقه السابق توتنهام، ولكن يبدو أنه سيبقى موسماً آخر على الأقل في العاصمة الإسبانية مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى