هيرموسو: لا يمكن نسيان الماضي

(إفي)-توووفه

أكد المدافع الدولي الإسباني ماريو هيرموسو، آخر صفقات أتلتيكو مدريد، الخميس أن توقيعه للروخيبلانكوس هو “فرصة فريدة”، وأوضح أن “الشخص لا يمكنه محو ماضيه” -وذلك بعد مشاركته مع فريق ريال مدريد للناشئين- وأضاف أن “ما يبقى فقط هو تحسين المستقبل”.
وبعد دقائق من إعلان الأتلتي التعاقد مع اللاعب، الذي وقع عقدا لمدة 5 مواسم قادما من نادي إسبانيول في مقابل 25 مليون يورو إضافة إلى 4 ملايين أخرى كمتغيرات، تم تقديم اللاعب بقاعة ملعب (واندا متروبوليتانو).

وصرح هيرموسو خلال المؤتمر الصحفي “هذا تحد هام بالنسبة لمسيرتي، ليس بإمكان الشخص محو ماضيه فهي عبارة عن أمور ومضت ولا يتبقى سوى تحسين المستقبل. لقد أتيت بهذا الطموح والرغبة في الدفاع عن قميص الفريق. فالاحترام يتم اكتسابه داخل الملعب”.

وأضاف المدافع الذي سيرتدي القميص رقم ’22’ مع أتلتيكو مدريد “هذا ضمن الأشياء التي تمنيت حدوثها يوما.لم أتردد قط فور امتلاك فرصة الانضمام للفريق، فهذه الفرصة تأتي مرة واحدة فقط”.

وقال هيرموسو الذي اجتاز الفحص الطبي صباح اليوم “هذا الأمر سيساعدني على لااستمرار في النمو وأعطاني فرصة العودة لمكان نشأتي (مدريد). أنا سعيد ومتحمس لبدء المشاركة مع الفريق”.

وينضم هيرموسو الذي تأهل مع ناشئين ريال مدريد، للأتلتي عقب تألقه الموسم الماضي كأحد أبرز المدافعين الشباب في الدوري الإسباني أثناء دفاعه عن قميص إسبانيول.

وخاض اللاعب الشاب مع النادي الكتالوني الذي انتقل لصفوفه في صيف 2017، 32 مباراة بالليجا الموسم الماضي سجل خلالها ثلاثة أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق