النصر يُنجز المهمة بأريحية.. ويتأهل لنصف نهائي الكأس

توووفه – صلالـة

بلغ فريق النصر نصف نهائي الكأس بعدما تمكن من التغلب على البشائر بهدف دون رد  من خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن منافسات إياب ربع نهائي كأس جلالة السلطان قابوس المعظم لكرة القدم، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الطرفين بفوز النصر بنتيجة 3/1، ومن خلال مجريات بداية المباراة ظهر تبادل للهجمات لم تشكل خطورة كبيرة على مرمى الفريقين بالرغم من محاولة حمد الحبسي الذي كاد أن يزور شباك البشائر في الدقيقة السابعة عندما استقبل عرضية إلا أن رأسية الحبسي اعتلت العارضة.

من خلال هجمة منظمة في الدقيقة العاشرة تمكن النصر من التقدم بهدف السبق عن طريق المحترف دانيال الذي استقبل عرضية يونس المشيفري في منطقة الجزاء عالجها في شباك الحارس سالم الجابري حارس مرمى البشائر. وفيما بقى من زمن الشوط الأول تبادل الفريقان الهجمات حتى أطلق حكم المباراة صفارته معلنا انتهاء الشوط بتقدم النصر بهدف.

باشر فريق البشائر الشوط الثاني  بضغط متواصل وكاد أن يصل إلى شباك الدولي أحمد الرواحي الذي تألق في إبعاد الكرة إلى ركنية إلا أن الهجمات تواصلت بعد ذلك من جانب الفريقين خاصة من جانب النصر الذي سعى إلى تعزيز النتيجة من خلال الهجمات المضادة.

وفي الدقيقة ٦٥ احتسب حكم المباراة هيثم العامري ضربة جزاء لصالح البشائر إلا أن الحسن موترولا أهدر الفرصة عندما سدد الكرة بجوار القائم الأيمن للحارس أحمد الرواحي. وفيما تبقى من زمن المباراة تبادل الفريقان الهجمات دون خطورة حقيقية حتى أطلق حكم المباراة صافرتن معلنا عن انتهاء المباراة بفوز النصر بهدف دون رد.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من هيثم العامري للساحة وساعده على الخطوط كل من ناصر امبوسعيدي وحمود الشعيبي وعلي الحارثي رابعا وعبدالله باعبود مقيما وعمر مبارك الشيزاوي مراقبا وعوض جمعان بامخالف منسقا عاما المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى