جيرو: كونتي وعدني بأن أنافس موراتا على مكان بالفريق

 

 

 (إفي) – توووفه

 

كشف المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو، الذي رحل عن أرسنال خلال الميركاتو الشتوي للانضمام إلى صفوف تشيلسي، اليوم الأربعاء أن تعاقده مع “البلوز” تم عقب حديث مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، وعده خلاله بأنه “سيتنافس بحق” مع المهاجم الإسباني ألفارو موراتا.

وقال جيرو في مقابلة مع مجلة (فرانس فوتبول) إن “كونتي قال لي أنه يريد العمل معي، وأن مواصفاتي مثيرة للاهتمام. وأنه ستكون هناك منافسة حقيقة (مع موراتا). إنه مدرب يروق له المهاجمون الكلاسيكيون، مثلي”.

وأوضح جيرو (31 عاما)، البالغ طوله 192 سم ووزنه 88 كجم، أن المهاجمين أقوياء البنية مثله تفوقوا في تشيلسي، كالبرازيلي الإسباني دييجو كوستا، والهولندي جيمي فلويد هاسلبانك، والنرويجي توره-أندريه فلو، والإيفواري ديدييه دروجبا.

كما أشار المهاجم الفرنسي أيضا إلى صفقة انتقاله المثيرة للجدل من الأرسنال، حيث كان يلعب منذ ستة أعوام، إلى تشيلسي، أحد ابرز خصومه اللندنيين.
وبين في هذا الصدد: “في إنجلترا الكثيرون قالوا لي: صفقة ممتازة. الأرسنال فريق عظيم، ولكن تشيلسي هو الذي يحظى بعدد أكبر من الألقاب في الأعوام الاخيرة”، معترفا بأن بوروسيا دورتموند كان أيضا يسعى للتعاقد معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى