سيميوني: لن نعتمد على نتيجة مباراة الذهاب أمام كوبنهاجن

 

(إفي) – توووفه

 

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء أن فريقه مستمر “في المنافسة على أفضل وجه” ممكن في لقاء غد الخميس بالدوري الأوروبي أمام كوبنهاجن الدنماركي، “بغض النظر عن نتيجة” 4-1 التي حققها إيابا.

وقال سيميوني “أسعى مبدئيا لمواصلة المنافسة على أفضل نحو مثلما نفعل، بغض النظر عن النتيجة، والتحلي بالتواضع كي نستمر في المنافسة كما فعلنا في كوبنهاجن وتجاوز هذا الدور”، وذلك عشية مباراة غد الخميس في إياب ثمن نهائي يوروبا ليج.

وتابع “ثم سنحاول الدفع بلاعبين نعتقد أنهم قادرون على تحقيق التأهل. لن يختلف الوضع عما هو معتاد”، في إشارة إلى التشكيل المفضل له والمكون من يان أوبلاك وخوانفران توريس وخوسيه خيمينيث ودييجو جودين وسيرجي جونزاليس وفيكتور ماتشين وجابي فرنانديز وكوكي ريسوركسيون ويانيك كاراسكو وفرناندو توريس وكيفن جاميرو.

بالتالي، يؤكد سيميوني حضور كل من الحارس يان أوبلاك وقلبي الدفاع دييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينيث، رغم أنه سيضم أيضا في القائمة مدافع الفريق الرديف مونتورو، كما لم يستبعد إراحة بعض لاعبيه في مباراة الغد نظرا لقرب مواجهة إشبيلية المهمة في الليجا الأحد المقبل.

وأضاف “في الحقيقة ليس لدينا مجموعة ضخمة تسمح بإراحة الكثير من اللاعبين. لذا فببساطة نحاول وضع تشكيل نرى أنه قادر على حسم التأهل بخط هجوم قوي ولن نفكر بعدها بشكل مباشر في مباراة إشبيلية، بل في توفير حلول على مقاعد البدلاء للسيطرة على مجريات الأمور في لقاء غد أولا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى