فينجر يؤكد أن أوسبينا سيحمي عرين أرسنال في نهائي كأس الرابطة

 

 (إفي) – توووفه

أكد الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، اليوم الأربعاء أن الكولومبي ديفيد أوسبينا سيحرس مرمى الفريق اللندني في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية (Carabao Cup) يوم الأحد المقبل أمام مانشستر سيتي على ملعب “ويمبلي”.

واختار فينجر أن يذود أوسبينا عن عرين “الجانرز” في بطولات كأس إنجلترا وكأس الرابطة والدوري الأوروبي، بينما يشارك التشيكي بيتر تشيك في مباريات الدوري الإنجليزي “البريميير ليج”.

وقال فينجر ردا على سؤال حول هوية الحارس المختار لنهائي الأحد المقبل “إنها قرارات صعبة، ولكن الأمور واضحة بالنسبة لنا منذ بداية الموسم”.
وأشار “الفريق يمتلك حارسين من الطراز العالمي والآن سأتمسك بالقرار الذي اتخذته منذ بداية الموسم. الأمر كان واضحا”، في الوقت الذي أكد فيه أيضا أن الحارس الدولي الكولومبي سيلعب مواجهة الإياب في “اليوروبا ليج” غدا الخميس أمام أوسترسندز السويدي على ملعب “الإمارات”.

وتحوم الشكوك حول لاعب الوسط الويلزي آرون رامسي للمشاركة في مباراة الأحد المقبل أمام السيتي، بينما تأكد غياب كل من الأرميني هنريخ مخيتاريان الذي سبق له المشاركة في البطولة مع مانشستر يونايتد، والمهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت الذي يواصل برنامجه التأهيلي للشفاء من إصابته في الركبة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى