أتلتيكو يمطر شباك ريال مدريد بالأبطال الدولية

(إفي)-توووفه

أمطر أتلتيكو مدريد شباك جاره اللدود ريال مدريد بسباعية مقابل ثلاثة أهداف في الودية التي جمعت بينهما فجر اليوم، ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية الودية.

وفي هذه المباراة التي أقيمت على ملعب (ميتلايف ستاديوم) بولاية نيوجيرسي الأمريكية، قدم رجال المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني أداء هجوميا بامتياز قاده دييجو كوستا الذي وقع على أربعة أهداف “سوبر هاتريك” من سباعية الروخيبلانكوس.

وبدأ العرض منذ الدقيقة الأولى حين افتتح كوستا نفسه التسجيل في هذا اللقاء، وبعدها بدقائق قليلة جاء الهدف الثاني بتوقيع البرتغالي جواو فيليكس (ق8) ثم الثالث عبر أنخل كوريا (ق19).

واستمرت الأهداف من جانب الأتلتي دون رد من الريال الذي لم يكن قد استفاق من هذه الثلاثية المبكرة حتى عاد كوستا ليسجل الهدف الرابع والثاني له في المباراة (ق28) ثم الخامس من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الدقيقة الـ51 من زمن اللقاء، اختتم صاحب الأصول البرازيلية رباعيته مسجلا الهدف السادس لأتلتيكو وذلك قبل عشر دقائق تقريبا من تعرضه للطرد (ق64) إلى جانب لاعب ريال مدريد داني كاربخال بسبب مشاجرة بينهما.

ولم يأت الرد من جانب رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قبل الدقيقة 59 حين تمكن الفريق أخيرا من زيارة شباك الخصم عبر ناتشو فيرنانديز لكن الأتلتي عزز تقدمه مجددا (ق70) عبر فيكتور ماتشين بيريز ‘فيتولو’.

\وفي محاولة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه في الأمتار الأخيرة من المباراة، سجل الميرينجي هدفه الثاني بتوقيع الفرنسي كريم بنزيمة (ق85) بفضل ركلة جزاء، قبل أن يأتي الهدف الثالث (ق89) عبر خابير هيرنانديز.(إفي) وبذلك، انتهى أول ديربي يقام خارج إسبانيا بفوز رجال “التشولو” على جاره المدريدي (7-3).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق