فلورنتينو بيريز يهدي سيرخيو راموس قميصا برقم 550

 

 (إفي) – توووفه

 

أبدى سرخيو راموس، مدافع وقائد ريال مدريد، سعادته بخوض المباراة رقم 550 في مسيرته مع الفريق الملكي، ولكنه أكد أن سعادته الأكبر بالفوز الذي تحقق مساء الأربعاء على ليجانيس بنتيجة (1-3) على ملعب “بوتاركي” في المباراة المؤجلة من الجولة الـ16 لليجا.

وخاض راموس، الذي سجل هدف تأمين النقاط الثلاث اليوم في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء، 382 مباراة بقميص الميرينجي في الليجا و109 في دوري الأبطال و40 في كأس الملك و12 في كأس السوبر الإسباني و4 في مونديال الأندية و3 في كأس السوبر الأوروبي.
وعقب نهاية المباراة، أهدى رئيس النادي، فلورينتينو بيريز، قميصا برقم 550 لقائد الفريق الذي أصبح يحتل المرتبة الـ10 في قائمة الأكثر خوضا للمباريات في تاريخ النادي.

وأشار راموس في تصريحات تليفزيونية بعد اللقاء “سعيد للغاية بخوض مباراتي رقم 550 وللمساهمة بهدف في هذا الانتصار. لا يمكنني طلب المزيد على المستوى الشخصي”.

وأكد صاحب الـ31 عاما أن الأهم هو “تقريب المسافات قليلا ورفع معنويات الفريق بعد سلسلة الانتصارات هذه. يجب علينا الاستمرار بهذا الأداء”.
وأضاف “الفريق استطاع تخطي لحظة صعبة وإيجاد التوازن. الأهداف تتحقق رويدا رويدا وسنواصل القتال ووضع الضغوط على المنافسين”.
وأتم راموس تصريحاته بالتأكيد على ضرورة “العمل بشكل أكبر على استقبال اقل عدد من الأهداف والحفاظ على نظافة الشباك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى