مورينيو: التعادل عادل ودي خيا لم يخذل اليونايتد أبدا

 

 (إفي) – توووفه

 

اعتبر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، أن نتيجة التعادل السلبي أمام إشبيلية الإسباني في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال “عادلة”، في الوقت الذي أكد فيه أن الحارس ديفيد دي خيا “كان حاضرا دائما عندما إحتاجه الفريق”.
وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي احتضنها ملعب “رامون سانشيز بيثخوان” مساء الأربعاء إن فريقه، وفقا لوجهة نظره، “سنحت له فرصا عديدة للتسجيل”.

وأوضح “الفترة الوحيدة التي كنا محظوظين فيها لعدم استقبل هدف في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بسبب أخطاء في التمركز. هذا بالإضافة للأجواء للرائعة داخل هذا الملعب. المباراة كانت متكافئة، وقيل أن هناك 15 تسديدة على المرمى، 13 منها فقط في الإحصائيات”، وذلك في إشارة للفرص التي سنحت للفريق الأندلسي خلال شوطي اللقاء.

وأشار المدرب البرتغالي “النتيجة لا تعكس ما حدث داخل الملعب. لا أعلم إن كانت جيدة أم سيئة، ما زال هناك مباراة إياب التي ستكون حاسمة. الفوز هام في (أولد ترافورد) وأثق في أن الأجواء هناك ستكون رائعة للغاية”.

وحول جلوس الفرنسي بول بوجبا على مقاعد البدلاء، قال إنه كان هناك لاعبين آخرين يؤدون بشكل جيد داخل الملعب.
كما أثنى مورينيو على لاعب الوسط الأرجنتيني في إشبيلية، إيبر بانيجا، وأكد أنه فريقه لم يمنحه “المساحة لإظهار إمكانياته”.
كما سئل أيضا عن التشيلي أليكسيس سانشيز، المنتقل للفريق في الميركاتو الشتوي، أكد أنه طالب جميع أجنحة الفريق بـ”الهجوم عند امتلاك الكرة والدفاع عند فقدانها”. وأكد “الأجنحة حاليا في الفرق الكبيرة تشارك في الدفاع”.

وتأجل حسم المتأهل بين الفريقين لمواجهة الإياب التي سيحتضنها ملعب “أولد ترافورد” يوم 13 مارس/آذار المقبل، حيث يكفي الفريق الأندلسي الخروج بأي تعادل إيجابي أو الفوز من أجل بلوغ حلم التأهل لربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه في الثوب الجديد للبطولة.
بينما يجب على المان يونايتد تحقيق الفوز ولا بديل من أجل مواصلة المشوار نحو حلم “الرابعة” واستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ 10 سنوات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى