كاراسكو يتفاوض على رحيله من أتلتيكو إلى الصين

 

 (إفي) – توووفه

 

يتفاوض البلجيكي يانيك كاراسكو جناح أتلتيكو مدريد على رحيله إلى الدوري الصيني، إلا أن هذا الأمر يبدو مرتبطا بتوصل اللاعب لاتفاق مع نادي داليان يفانج الصيني والمفاوضات اللاحقة بين  النادي الصيني وإدارة الروخيبلانكوس.

وأكدت مصادر مقربة من المفاوضات لـ(إفي) النبأ الذي سبق وذكرته محطة (لا سيكستا) التليفزيونية الإسبانية.
وأفادت المصادر بأن وكيل أعمال كاراسكو يجري حاليا مفاوضات مع النادي الصيني وإذا تم التوصل لاتفاق سيتم إرسال عرض إلى أتلتيكو لدراسة الصفقة.

وبحسب المصادر، فإن وكيل كاراسكو أبلغ إدارة الروخيبلانكوس قبل أيام برغبة النادي الصيني في ضم الجناح البلجيكي وعليه وبعد دراسة الأمر مع الإدارة والإدارة الرياضية والجهاز الفني، سمح أتلتيكو لكاراسكو بالتفاوض حول صفقة انتقاله المحتملة.

وعلى أي حال فسواء كانت النتيجة رحيل كاراسكو أو بقائه، فيجب التوصل إلى اتفاق مطلع الأسبوع المقبل نظرا لأن سوق الانتقالات في الكرة الصينية ينتهي الأربعاء المقبل، كما ان قيمة الصفقة حال تمت يجب ألا تتخطى القيمة السوقية للاعب وهي نحو 60 مليون يورو.

وفي حال عدم التوصل لاتفاق، سيظل كاراسكو حتى الصيف المقبل على الأقل في صفوف أتلتيكو الذي رفض في سوق الانتقالات الصيفية الماضي عدة عروض لضم اللاعب من بينها عرض من بايرن ميونخ وآخر من يوفنتوس.
وكان كاراسكو (24 عاما) قد انضم لأتلتيكو صيف 2015 قادما من موناكو الذي يمتلك نسبة من حقوقه، ويستمر عقده حتى 30 يونيو/حزيران 2022.
وخاض الجناح البلجيكي مع أتلتيكو 124 مباراة رسمية شارك في 74 منها كأساسي وسجل 23 هدفا وساعد في تسجيل اثنين آخرين، إلا أن مستواه تراجع مؤخرا وكان أساسيا في ثلاث مباريات فقط من آخر تسع رسمية للروخيبلانكوس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى