29 هدفا في انطلاق خماسيات الشؤون الرياضية للصالات

مسقط-توووفه

حفل اليوم الأول من منافسات النسخة الثامنة عشر لخماسيات كرة القدم داخل الصالات للهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة، بالكثير من الإثارة والندية بين الفرق المشاركة، والذي شهد 29 هدفا.

ففي المباراة الأولى تمكن حامل لقب الموسم الماضي فريق بوكاري سويت من الفوز على فريق زاك فاستال5/1، وتبعه فوز فريق وزارة الشؤون الرياضية على مطبعة العنان بهدف وحيد، بينما حفلت المباراة الثالثة بغزارة الأهداف حيث تمكن فريق أورنامين سي من الفوز على فريق سيتي برجر 5/3.

وفي اللقاء الرابع اكتسح فريق عالم التصميم المثالي (1) نظيره فريق مركز صحي المضيبي 6/1،بينما في اللقاء الخامس والأخير باليوم الأول تمكن فريق مارس هايبر من الفوز بجدارة على فريق شركة الأنغام الذهبية 4/3.

وتقام منافسات البطولة خلال الفترة من 28 يوليو الجاري وحتى 21 أغسطس المقبل، ويشرف عليها المديرية العامة للأنشطة الرياضية ممثلة بدائرة النشاط الرياضي بوزارة الشؤون الرياضية، وتقام منافسات المسابقة بالصالة الرئيسيّة بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بمشاركة عشرين فريقا.

البطولة الأقوى

قال محمد بن سليمان اليحمدي المدير العام المساعد للمديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة شمال الباطنة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة: “اعتدنا تنظيم هذه البطولة سنويا وتقدم للجهات الحكومية والخاصة، ونسعى جاهدين إلى تطويرها للأفضل بحيث تصبح نسخة جماهيرية وإعلامية، وهو ما يدفعنا للكشف خلال الأيام القادمة عن تفاصيل مصاحبة للبطولة بهدف تطوير جماهيرية المسابقة وجذب أكبر شريحة ممكنة من القطاع الجماهيري المستهدف”.

محمد بن سليمان اليحمدي

وأكمل:”بلا شك فإن هذه البطولة تعتبر الأقوى على مستوى الصالات بدليل أن منتخب الصالات يعتبرها الروزنامة الأولى في إطار اختيار لاعبيه، ولذلك أتوقع أن ترفد هذه النسخة عناصر جديدة لمنتخب الصالات بمعنى أنها ستكون محطة استثنائية متعددة الخيارات وذات فائدة مرجوة لمنتخب الصالات، والبطولة تعد فرصة حقيقية لمدرب منتخب الصالات من أجل انتقاء أبرز العناصر لتمثيل المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض العديد من الاستحقاقات المنتظرة خلال المرحلة المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى