إنجاز خارجي جديد لأكاديمية مجان للتايكواندو

مسقط- توووفه

واصلت أكاديمية مجان للتايكواندو تحقيق الإنجازات الخارجية، وذلك بعدما حققت 7 ميداليات ملونة أثناء مشاركتها في بطولة الحسن الدولية بالأردن والتي أقيمت خلال الفترة من 14 وحتى 30 من شهر يوليو الجاري.

حيث حقق لاعبو الأكاديمية 7 ميداليات، بواقع 4 ميداليات ذهبية وفضيتين وبرونزية واحدة، ويشارك في البطولة الدولية أكثر من 1400 لاعب ولاعبة يمثلون 37 دولة من مختلف الدول، وبعضهم من أفضل أبطال العالم.

وجاء تحقيق الميداليات عن طريق أحمد بن سمير الشقصي والذي حقق الذهبية الأولى في فئة الشباب في وزن 37 كجم، أما الميدالية الذهبية الثانية فحققها باسم بن محمد الزدجالي في وزن 33 كجم، وجاءت الذهبية الثالثة باسم المهند بن توفيق البلوشي في وزن 32، ثم حقق مهند بن راشد الحجري الميدالية الذهبية الرابعة في وزن 28، كما تم تتويج محمد بن راشد الحجري بفضية وزن 45 كجم، وأيضا المعتصم المسكري بالميدالية الفضية الثانية في وزن 32 بينما جاءت البرونزية عن طريق ماجد العيسري في وزن 20كجم.

وتم تكريم بعثة الأكاديمية في هذه البطولة وتسلم التكريم توفيق بن درويش البلوشي رئيس البعثة،
وشاركت أكاديمية مجان للتايكواندو في هذه البطولة ببعثة كبيرة تكونت من 20 لاعبا ولاعبة من كل الفئات من الناشئين والشباب والفريق الأول، ففي فئة الأشبال شاركفي وزن 21كجم كل من المازم البلوشي، وماجد العيسري وعزان الحارثي، وشارك مهند الحجري بوزن 30 ومآثر المسكرية بوزن 24.

أما في فئة الناشئين فشارك كل من المعتصم المسكري بوزن 32 والمهند البلوشي، وشارك محمد الزدجالي في وزن 33 وأحمد الشقصي بوزن 37 ومحمد الحجري في وزن 48.

أما في منافسات الشباب فشارك اللاعبون نواف الشكيلي بوزن 63 وعبدالرحمن السعدي في وزن 45 وعمار الجابري، وعمر السناني، وسليمة البطاشية في منافسات البومسي.

بينما في منافسات الفريق الأول والمدربين فشارك الماستر عادل الوهيبي في وزن 54 والماستر محمد المحروقي بوزن 58 والكوش على الهاشمي في وزن 80 والكوش شبيب الوهيبي بوزن 36، وترأس وفد الأكاديمية المشارك توفيق البلوشي مدير أكاديمية مجان للتايكواندو.

وكانت أكاديمية مجان للتايكواندو قد حازت على العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في بطولة الفجيرة لعام 2019 وبطولة عمان المفتوحة 2019، وحصولها على المركز الثاني على مستوى البطولة وبطولة الحسن الدولية في الأردن لعام 2018، بفضل المدربين العمانيين القائمين على تطوير الشباب خلال مشاركاتهم في بطولات العالمية والدولية، كما كان للجنة العمانية للتايكواندو برئاسة رئيس اللجنة العميد عبدالملك المزروعي والدكتور خالد المحرمي وحمزة عيدروس وإبراهيم الشبلي والماستر كمال البوسعيدي الفضل في تنظيم وتخليص الإجراءات المطلوبة للمشاركة في مثل هذي البطولات الخارجية الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى