معسكر الأمل الدولي لكرة الطاولة يختتم فعالياته بصلالة

توووفه- خليل التميمي

يسدل الستار مساء الأربعاء على منافسات بطولة معسكر الأمل الدولي لكرة الطاولة، والتي تم تنظيمها عبر اللجنة العمانية لكرة الطاولة بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، خلال الفترة من 25 وحتى 31 يوليو الجاري، بمركز السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة.

يرعى حفل الختام سعادة الشيخ سالم بن عوفيت بن عبدالله الشنفري رئيس بلدية ظفار، وبحضور عبدالله بن محمد بامخالف رئيس اللجنة العمانية لكرة الطاولة ورئيس اللجنة المنظمة للمعسكر، إلى جانب حضور مسؤولين من الاتحاد الدولي لكرة الطاولة وعدد من المدعوين والمسؤولين بوزارة الشؤون الرياضية وبعض الجماهير.

وسجل المعسكر مشاركة 32 لاعبا ولاعبة و32 مدربا ومدربة يمثلون 23 دولة من مختلف قارات العالم وهي: آسيا، أفريقيا، أمريكا الشمالية، أمريكا اللاتينية، الأوقسيانيا، أوروبا، وتواجد عدد من اللاعبين رفقة أولياء الأمور كون أن المعسكر استهدف اللاعبين أعمار ما دون 12 عاما.

وتقام غدا بطولة مصغرة لكافة اللاعبين المشاركين بالمعسكر، حيث تقسم المنافسات إلى فترتين على أن تكون الفترة الصباحية مخصصة للتصفيات التمهيدية وتستمرحتى الثانية عشرة والنصف ظهرا، على أن تبدأ في الساعة الثانية والنصف ظهرا منافسات خروج المغلوب حتى الساعة السابعة مساء.

يعقبها مراسم التتويج في السابعة والنصف مساء، وسيتم اختيار الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لفريق الأمل الدولي الذي يشارك ببطولة تحدي الأشبال العالمية وهذا الفريق سيشارك باسم الاتحاد الدولي تحت مسمى فريق الأمل.

ويعقب المباراة الختامية للبطولة المقامة على هامش المعسكر، إقامة مراسم التتويج، حيث يقوم سعادة الشيخ سالم بن عوفيت بن عبدالله الشنفري رئيس بلدية ظفار راعي حفل ختام المعسكر، بتكريم كافة اللاعبين الحائزين على المراكز الأولى، كما سيقوم سعادته بتكريم المشرفين في مختلف الأجهزة الفنية والمدربين والمساهمين في إنجاح المعسكر إلى جانب الحكام المشاركين في إدارة المنافسات وتكريم الجهات المساندة والداعمة لإنجاح مناشط المعسكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى