ريال مدريد يبدأ الاستعداد لألافيس.. ورونالدو يعود

  • (إفي) – توووفه

قاد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أولى تدريبات الفريق التحضيرية بمدينة بالديبيباس الرياضية، استعدادا لمباراة فريق ألافيس يوم السبت، المقبل ضمن الجولة الـ25 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وعاد لاعبو الفريق الملكي للتدريبات وذلك بعد ساعات من لقاء الميرينجي ضد ليجانيس والذي انتهى بفوز الأول بنتيجة (3-1)، والذي تمكن الفريق الأبيض بعده من الصعود للمركز الثالث ببطولة الدوري.

ووفقا لما ذكره النادي فإن اللاعبين المشاركين في المباراة الماضية أجروا، كالعادة، تدريبات استشفائية داخل أروقة النادي باستثناء كل من الكرواتي ماتيو كوفاسيتش والبرازيلي كاسيميرو والحارس كيكو كاسيا الذين قاموا بالجري المستمر حول الملعب.

ويجري اللاعبون المصابون، لوكا مودريتش وتوني كروس ومارسيلو وخيسوس باييخو، عمليات التعافي الخاصة بهم، إلا أن المدافع، خيسوس فاييخو، هو الوحيد الذي تدرب على أرضية الملعب بالكرة وبدونها.

واستعاد زيدان البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي كان أحد أبرز الغائبين عن مباراة الفريق الماضية، وعاد للتدريبات بعد فترة راحة قصيرة وشارك فيها لاعبو الفريق الرديف، لويس ميجيل كيزادا وخايمي سيواني ومانو هيرناندو وفرانسيسكو فيلاسير وسيرخيو ريجيلون، بالإضافة إلى اللاعب الناشئ داريو راموس.

وبجانب اللاعبين المصابين، سيفقد المدرب الفرنسي مدافعه سيرخيو راموس بعد حصوله على الإنذار الخامس أمام ليجانس، وبذلك سيعتمد زيدان على كل من المدافعين رافائيل فاران وناتشو فيرنانديز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى