مقبول البلوشي يُعدد فوائد معسكر ألمانيا

توووفه – مسقط

في تصريحات للحساب الرسمي للاتحاد العماني لكرة القدم أكد مقبول البلوشي مدير المنتخب الأول أن معسكر ألمانيا خرج بعديد الفوائد المهمة .

وقال: “هذا أول تجمع طويل للمدرب الهولندي إيرون كومان، حيث استمر قرابة 3 أسابيع، وبما أن المنتخب كان يخوض حصتين يوميا فقد كانت فرصة مناسبة للوقوف عن كثب على مستويات اللاعبين جميعا”.

وأضاف:” وحيث إننا على مشارف بداية موسم جديد، فقد كان للجانب البدني نصيب مهم ونجحنا بدرجة كبيرة في تأهيل اللاعبين بدنيا، والجميع يعلم أن المنتخب مقبل على مباريات مهمة وحاسمة خلال أشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر، والتي تحدد بشكل كبير مسيرته في التصفيات، لهذا عكف مدرب اللياقة البدنية على السير على نهج واضح في الإعداد البدني”.

وعن التجارب الثلاث التي خاضها المنتخب تابع: “كان من المهم التدرج في المباريات، وبالفعل لعبنا ثلاث مباريات جيدة في المعسكر الخارجي وحققنا الاستفادة المرجوة بغض النظر عن الأسماء التي لعبنا أمامها،فقد كانت فرصة مهمة للوقوف على مستويات بعض اللاعبين”.

وعن المرحلة القادمة أكمل: “سيعود المنتخب للتجمع 25 أغسطس ويواصل اللاعبون العمل في الفترة القادمة قبل المعسكر على برامج أعدها مدرب اللياقة البدنية ويخوض المنتخب مواجهة ودية 28 من الشهر الجاري قبل السفر للهند لمواجهتها في التصفيـات”.

واختتم البلوشي حديثه: “لابد أن نعمل يدا بيد جميعا من أجل بداية إيجابية للمنتخب في التصفيات، ومعسكر ألمانيا كان البداية خصوصا وأن اللاعبين كانوا بحاجة لجرعات لياقية مكثفة، وأملنا كبير في إعلامنا الداعم وجماهيرنا الوفيـة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى