إثارة كبيرة في خماسيات الشؤون الرياضية للصالات

مسقط- توووفه

طغت الإثارة الكبيرة والمهارات الفنية على منافسات الأسبوع الثاني من النسخة الثامنة عشر لخماسيات كرة القدم داخل الصالات للهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة، والتي تشرف عليها المديرية العامة للأنشطة الرياضية ممثلة بدائرة النشاط الرياضي بوزارة الشؤون الرياضية.

وتقام المسابقة بالصالة الرئيسيّة بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بمشاركة عشرين فريقا. وتقام غدا 5 لقاءات.

في اللقاء الأول يلتقي فريقا وزارة الشؤون الرياضية وشركة المطاحن العمانية وفي اللقاء الثاني يلتقي سماء بغداد مع مركز صحي المضيبي، بينما سيكون اللقاء الثالث بين عالم التصميم المثالي (1) وكلية عمان للعلوم الصحية، واللقاء الرابع بين الشركة الوطنية المتحدة وعالم التصميم المثالي (2)، وتختتم مباريات اليوم بلقاء البحرية السلطانية العمانية واللجنة العمانية لرياضة الصم.

مفاجآت جديدة

وكانت اللجنة المنظمة قد كشفت عن مفاجآت جديدة تتزامن مع انطلاق النسخة الثامنة عشر، حيث تم في هذه النسخة اعتماد استحداث نظام إلكتروني لتسجيل اللاعبين وكذلك استحداث برامج تنموية ومجتمعية مصاحبة بهدف التثقيف النوعي الهادف من قبيل نوعية الدم ومكافحة السرطان ومكافحة المخدرات، علاوة على ذلك سيتم استحداث اشتراط تسجيل لاعبين اثنين من فئة تحت 21 سنة لكل فريق مشارك.

كما توفر اللجنة المنظمة الملابس الرياضية لكافة الفرق المشاركة.

الجوائز

رصدت اللجنة المنظمة جوائز مالية للفرق الحائزة على المراكز الثلاثة الأولى حيث سيحصد الفريق الحاصل على المركز الأول مبلغا ماليا وقدره ألفا ريال وكأس المركز الأول وميداليات ذهبية، ويحصل الفريق الحاصل على المركز الثاني على مبلغ مالي وقدره ألف وخمسمائة ريال وميداليات فضية، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على ألف ومائتي ريال وميداليات برونزية.

كما قامت اللجنة المنظمة لمنافسات النسخة الثامنة عشر لخماسيات كرة القدم داخل الصالات للهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة بالاستعانة بحكام متخصصين في إدارة مباريات كرة القدم داخل الصالات بالتنسيق مع الاتحاد العُماني لكرة القدم وكذلك توفير الكادر العلاجي للمباريات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى