رسميا.. تحديد موعد قرعة مونديال الشواطئ

توووفه– وليـد العبـري

يترقب المنتخب العماني لكرة القدم الشاطئية قرعة المونديال، والذي يقام في باراجواي بالفترة من 21 نوفمبر وحتى 1 ديسمبر القادمين وتحديدا في شواطئ العاصمة أسونسيون.

وبعد أن اكتمل عقد المنتخبات الـ 16 المشاركة في البطولة حدد الفيفا الـ13 من سبتمبر القادم موعد إجراء القرعـة.

وتأهل من آسيا اليابان وسلطنة عمان والإمارات، ومن أفريقيا نيجيريا والسنغال ومن قارة أمريكا الشمالية والوسطى المكسيك والولايات المتحدة، ومنتخبا البرازيل وأوروجواي من أمريكا الجنوبية، وتاهيتي من أوقيانوسيا، وخمسة منتخبات من القارة الأوروبية وهي روسيا بطلة القارة وإيطاليا وسويسرا والبرتغال وبيلاروسيا التي تتأهل للمرة الأولـى.

وعلى صعيد متصل، أعلن مدرب الأحمر طالب هلال الثانوي عن قائمـة تضم 14 لاعبا من أجل المعسكر الذي يقام في الفترة من 18 وحتى 22 أغسطس الجاري.

وتضم القائمة كلا من: أمجد الحمداني ويونس العويسي وهيثم العمراني لحراسة المرمى، وخالد العريمي ومنذر العريمي ومشعل العريمي وجلال السناني وسامي البلوشي ونوح الزدجالي وأحمد المشرفي وعيد عبدالله الفارسي وشريف البلوشي وعبدالله الدروشي وعبدالله البلوشـي.

ويخوض الأحمر 4 مواجهات أمام منتخبي إيران والمغرب في الفترة من 5 وحتى 9 أكتوبر القادم في مسقط.

واكتسب المنتخب مؤخرا جرعات معنوية كبيرة بعد تتويجه بلقب بطولة أغادير الدولية الودية في المغرب، بالإضافة لبطولة نيوم الدولية بالممكلة العربية السعوديـة الشهرالماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى