ألفيش يؤكد رغبته في المشاركة بمونديال قطر 2022 

(د ب أ)-توووفه

قال اللاعب البرازيلي المخضرم داني ألفيش إنه قرر الانضمام إلى فريق ساو باولو البرازيلي لكرة القدم من أجل الحفاظ على مستواه أملا في المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر، علما بأنه سيكون في التاسعة والثلاثين من عمره حينذاك.

واحتفل أكثر من 40 ألف مشجع برازيلي أمس، بانضمام اللاعب السابق لبرشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، إلى صفوف ساو باولو.

ووقع ألفيش، قائد المنتخب البرازيلي المتوج بلقب كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2019)، عقدا مع النادي البرازيلي يستمر حتى كانون أول/ديسمبر 2022.

وانضم ألفيس إلى ساو باولو في صفقة انتقال حر بعد شهر واحد من نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وقال ألفيش، الذي توج بإجمالي 40 لقبا حتى الآن في مسيرته الاحترافية “أحلم بالمشاركة في كأس العال المقبلة وكنت بحاجة إلى فريق يثق بي وبتاريخي في كرة القدم.”

وأضاف في تصريحات نشرتها شبكة “غي.إس.بي.إن” اليوم “جئت إلى ساو باولو من أجل تحقيق نتائج جيدة، لا أود أن يعتقد أحد أنني جئت لإنهاء مسيرتي. مازل لدي العديد من الأهداف.”

ولم يشارك ألفيش في كأس العالم 2018 بروسيا بسبب إصابة في الركبة، وقد كان ضمن قائمة المنتخب البرازيلي في نسختي 2010 و2014 من كأس العالم لكنه فقد مكانه في التشكيل الأساسي لصالح مايكون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى