دوري تحت 15 سنة يشهد انطلاق الدور الثاني 

توووفه- طاهر التمتمي

تصوير: ماجد الندابي

تنطلق عصر اليوم الجمعة الجولة الرابعة من بطولة دوري تحت 15 سنة للمرحلة الثانية بإقامة ست مباريات، حيث يلتقي في المجموعة اﻷولى مسقط صاحب المركز الثالث على ملعبه متصدر المجموعة السويق وكلاهما يملك في رصيده 6 نقاط، ويسعى مسقط إلى تعويض الخسارة في مرحلة الذهاب وخطف الصدارة، بينما يسعى السويق لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام صحم الذي أوقفه عن الابتعاد بالصدارة، وفي اللقاء الثاني بذات المجموعة يستضيف النصر  الأخير بدون أي نقطة على ملعب صحم الثاني برصيد 6 نقاط، ويبحث النصر عن تحقيق أول انتصار في المجموعة، بينما يرغب صحم في تحقيق الفوز الثاني على التوالي ورفع سقف طموحه بالصدارة.

أما في المجموعة الثانية التي يتصدرها الشباب برصيد 9 نقاط بعد تغلبه على بهلاء في الجولة الماضيه والباحث عن مواصلة  الصدارة بخطف الثلاث نقاط سوف يحل ضيفا” ثقيلا” على جعلان الثالث برصيد 3 نقاط الذي سوف يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما أوقف نزيف النقاط وحقق الفوز الأول على ظفار. وفي اللقاء الآخر يستضيف ظفار على ملعبه نادي بهلاء، وتطالب جماهير صاحب الضيافة نادي ظفار بتحقيق فوزه اﻷول بالدوري بعد خسارة ثلاث مباريات في الجولات الماضية وذلك من أمام نادي بهلاء صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط الذي يدخل اللقاء من أجل تعويض الخسارة الوحيدة حتى الآن في الجولة الماضية أمام الشباب.

ولحساب المجموعة الثالثة التي تتقارب فيها نقاط الفرق يلتقي فيها صحار الثالث برصيد 4 نقاط الذي سيدخل وعينه على نقاط المباراة وخطف صدارة المجموعة بضيفة فنجاء المتصدر حتى الآن برصيد 5 نقاط والساعي من أجل الابتعاد عن ملاحقيه بصدارة المجموعة. وفي لقاء آخر يستضيف العروبة الأخير برصيد 3 نقاط بنادي السيب ثاني الترتيب برصيد 4 نقاط.

وسوف تنطلق المباريات في حوالي الساعة الرابعة بالتوقيت المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى