خاميس وبواتينج يغيبان عن بايرن أمام هيرتا برلين بالبوندسليجا

(د ب أ)- توووفه

يغيب الثنائي خاميس رودريجيز وجيروم بواتينج عن فريق بايرن ميونخ، خلال مباراته المقبلة أمام هيرتا برلين المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، بسبب الإصابة.

وقال يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة إن النجم الكولومبي خاميس رودريجيز تعرض لشد في الساق خلال المباراة التي فاز بها بايرن على بشكتاش 5 / صفر يوم الثلاثاء الماضي في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، فيما لم يتمكن الألماني الدولي جيروم بواتينج من المشاركة في التدريبات.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري بفارق 19 نقطة عن أقرب ملاحقيه، ولكن هاينكس مازال يخشى من المباراة الصعبة التي سيواجه فيها هيرتا برلين، الذي يدربه بال دارداي، والذي مازال يملك الفرصة لاحتلال أحد المراكز المؤهلة للعب في البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

وقال هاينكس:”بالتأكيد لن تكون مباراة سهلة، لديهم معايير، لديهم روح قتالية كبيرة، ومدرب جيد، يعمل معه لاعبون جيدون ايضا”.

ومع ذلك، ربما يميل هاينكس لإراحة عدد من لاعبيه الذين خاضوا مباراة بشكتاش.

وأكد هاينكس /72 عاما/ أن اللاعبين الكبيرين فرانك ريبيري وآرين روبن مازالا يحتلان جزء كبيرا من خططه لهذا الموسم- ولكنه لم يؤكد ما إذا كان الثنائي، اللذان ينتهي تعاقدهما مع الفريق بنهاية الموسم، سيظلان مع الفريق في الموسم المقبل.

وقال هاينكس :”مازال هناك المزيد من المتعة مع فرانك ريبيري وآرين روبن هذا الموسم. إنهم جزء مهم من فريقنا وفي الجولات المتبقية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى