لا عروض محددة من أجل نيمار

(إفي)-توووفه

لم يتلق نادي باريس سان جيرمان عروض محددة من برشلونة أو ريال مدريد أو أي ناد آخر للحصول على خدمات لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا، وفقا لما ذكرته صحيفة (لو باريزيان) الفرنسية اليوم، وسط حالة من الترقب بشأن مستقبل نجم السيلساو.

وعلى الرغم من ذلك، نقلت الصحيفة الفرنسية عن مصادر برازيلية أن المفاوضات مع الريال قد تتقدم بشكل أسرع منها مع البرسا.

واعتبرت الصحيفة الفرنسية أنه “من الصعب للغاية تخيل” أن باريس سان جيرمان قد يقبل إعارة لاعبه للنادي الملكي مع خيار للشراء، وهي إمكانية طرحتها الصحف البرازيلية، مشيرة إلى أن ريال مدريد وبرشلونة هما المرشحان الوحيدان للحصول على خدمات المهاجم.

وسيحسم مدرب بي إس جي، الألماني توماس توخل، السبت واحدة من أكثر التساؤلات الملحة حاليا وهي ما إذا كان نيمار سيتم استدعائه لمباراة الفريق غدا الأحد أمام نيم في أولى جولات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ونقلت (لو باريزيان) عن مصادر من نادي العاصمة الفرنسية أن المهاجم مستعد للعب، على الرغم من أن صحيفة (ليكيب) ذكرت بأنه شعر بآلام في الكاحل أثناء واحدة من جلسات المران الأخيرة بالجولة الصينية أثناء الإعداد للموسم الجديد.

وتقول الصحيفتان إن الفريق قد يفضل عدم المخاطرة بتعريض اللاعب لإصابة، نظرا لأن هذا الأمر قد يؤثر على المفاوضات بشأن انتقاله قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الذي سيغلق أبوابه في الثاني من سبتمبر/أيلول المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى