خطة أتليتيكو مدريد من أجل خاميس

ترجمة- توووفه

وفقا لما نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن نادي أتلتيكو مدريد يملك خطة من أجل التعاقد مع لاعب خط الوسط الكولومبي، خاميس رودريجيز، من نادي ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

ذكرت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تريد بيع خاميس رودريجيز من أجل تمويل صفقات أخرى، مثل التعاقد مع دوني فان دي بيك نجم أياكس، وكذلك نيمار الذي دخل اهتمامات النادي في الفترة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد كان ينوي إقحام خاميس في صفقة بول بوجبا، لاعب وسط مانشيستر يونايتد، من أجل تخفيض المبلغ الذي سيدفعه مقابل اللاعب، ولكن أصبح هذا الأمر خارج الحسابات.

كما ذكرت الصحيفة في تقريرها أن أتلتيكو مدريد أصبح الوحيد أمام ريال مدريد للحصول على خدمات اللاعب الكولومبي، بالرغم من وجود خيارات الأخرى مثل نابولي الإيطالي، الذي حاول التعاقد مع اللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء في الصيف القادم، ولكن رئيس النادي فلورنتينو بيريز لم يقبل بهذا العرض.

وأضافت الصحيفة ان رئيسالنادي الملكي قد حدد شروط معينة للتخلي عن اللاعب، وهي الحصول على 50 مليون يورو، مع شراء اللاعب نهائياً هذا الصيف، وأتليتيكو مدريد مستعد لتنفيذ هذه المطالب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى