نيمار يغيب عن مواجهة نيم

(إفي)-توووفه

أكد المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، ليوناردو، أن المهاجم البرازيلي نيمار لن يشارك في أول مباراة للفريق في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم أمام نيم الأحد، ما يأتي في ظل إحراز تقدم في مفاوضات رحيله لكن دون التوصل بعد لاتفاق.

وقال ليوناردو في اجتماع غير رسمي مع الصحفيين لم يقدم فيه أي أدلة ملموسة حول المفاوضات “لقد شهدت المحادثات تقدما. وسنرى ماذا سيحدث. نحن جميعا بحاجة إلى تحديد المستقبل”.

من جانبه، صرح المدرب الألماني توماس توخل في مؤتمر صحفي أن نيمار “لا يزال مصابا بشكل طفيف” ولن يشارك في أول مباراة لباريس سان جيرمان هذا الموسم.

وقال المدرب إن نجم السيلساو تعرض لكدمة يوم الجمعة وأخرى اليوم خلال التدريبات، ما منعه من استكمال حصة المران الصباحي، ولم يرغب في التعليق على قرارات سياسية لإدارة النادي حول المهاجم، مؤكدا أن الحديث عن وضع نيمار ليس من مهام عمله.

واستبعد توخل أيضا الإسباني أندر إيريرا بسبب الإصابة والفرنسي بريسنيل كيمبيمبي، الذي يوجد في مرحلة تعافي وإعادة تأهيل.

وذكرت مصادر برازيلية لصحيفة (لو باريزيان) الفرنسية أن المفاوضات مع ريال مدريد تتقدم على ما يبدو بشكل أسرع مما هو الحال مع برشلونة، وهو ما لم يوضحه ليوناردو.

وبحسب تقارير يفضل النادي عدم المخاطرة بتعريض اللاعب للإصابة، نظرا لأن هذا الأمر قد يؤثر على المفاوضات بشأن انتقاله قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الذي سيغلق أبوابه في الثاني من سبتمبر/أيلول المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى