سفيتولينا تهزم كيربر وتضرب موعدا مع كاساتكينا في نهائي بطولة دبي للتنس

  • (د ب أ)- توووفه

تأهلت الأوكرانية إيلينا سفيتولينا للمرة الثانية على التوالي لنهائي بطولة دبي للتنس، اليوم الجمعة، عقب تغلبها على الألمانية أنجليكه كيربر 6 / 3 و6 / 3.

ولم تتمكن كيربر، التي تصدرت التصنيف العالمي سابقا، من تقديم أفضل مستوياتها وخسرت المباراة في 90 دقيقة لسفيتولينا، التي حققت فوزها الخامس على التوالي على كيربر.

وستلتقي سفيتولينا في المباراة النهائية مع الروسية داريا كاساتكينا.

وتأهلت كاساتكينا للمباراة النهائية بالبطولة بعد أن تغلبت على الإسبانية جاربين موجوروزا 3 / 6 و7 / 6 (13 / 11) و6 / 1.

وأكد كيربر، المصنفة التاسعة حاليا، انها لم تقدم أفضل ما عندها في المباراة.

وقالت كيربر /30 عاما/ :”لم يكن هذا أفضل أيامي، كنت أحاول البحث عن إيقاعي، ولكن خاصة في ضربة البداية، لم أجده. ارتكبت العديد من الأخطاء السهلة، في النهاية هذا كان مفتاح الخسارة”.

وأضافت كيربر، التي ودعت بطولة قطر في دور الثمانية :”بالطبع، أتطلع لتحسين مستواي بعد هاتين البطولتين. اليوم لم ألعب بأفضل ما عندي. لقد لعبت سفيتولينا بشكل أفضل في النهاية، ولكن بالتأكيد هذه بداية جيدة”.

وأكدت :”مازلنا في بداية الموسم. بعد البطولتين، أعلم أين أنا. أعلم ماذا يمكنني أن أتطور فيه. مشاركتي المقبلة ستكون في بطولة إنديانا ويلز. أتطلع للعب في البطولة الكبرى المقبلة خلال أسابيع قليلة”.

وأعربت سفيتولينا عن سعادتها بالتأهل للمباراة النهائية مرة أخرى.

وقالت :”لعبت بشكل جيد في الأوقات الصعبة، حاولت التركيز فقط على ما يتعين علي فعله في الملعب، وألا أدع أي شيء آخر في عقلي. يتعين أن تكون المباراة النهائية جيدة، داريا تلعب بشكل جيد، وفازت ببعض المباريات الصعبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى