سانتوس لاجونا يواصل الانفراد بصدارة الدوري

(إفي)-توووفه

أمطر سانتوس لاجونا شباك ضيفه بويبلا بأربعة أهداف مقابل واحد، وعزز انفراده بصدارة مرحلة ذهاب الدوري المكسيكي لكرة القدم (أبرتورا 2019)، وذلك في ختام منافسات الجولة الرابعة من البطولة.

حملت رباعية صاحب الأرض، الذي لعب الشوط الثاني منقوصا عقب طرد لاعبه البرازيلي دوريا (ق45)، توقيع الأرجنتيني جوليو فورتش بواقع هدفين (ق29 وق48 من ضربة جزاء) والمكسيكي أوليسيس ريفاس (ق15) والتشيلي دييجو فالديز (ق89).

وسجل الأرجنتيني ماتياس ألوستيزا هدف حفظ ماء الوجة للضيوف من ضربة جزاء في الدقيقة 45 من عمر اللقاء الذي أقيم مساء الأحد ت.م. (فجر الاثنين ت ج).

وحقق سانتوس انتصاره الرابع في البطولة ليرفع رصيده إلى 12 نقطة، ويواصل الانفراد بصدارة الترتيب بفارق نقطتين عن كيريتارو الوصيف وكلوب أمريكا الثالث بفارق الأهداف.

أما بويبلا فيحتل المركز الـ17 ولديه نقطة واحدة في جعبته.

وفي لقاء آخر في ختام الجولة، أهدى الإكوادوري ريناتو إيبارا الفوز لكلوب أمريكا على ملعب تولوكا بهدف دون رد، جاء في الدقيقة 63 من مواجهتهما.

وبالخسارة تجمد رصيد تولوكا عند نقطة واحدة في المرتبة الـ18 وقبل الأخيرة.

كانت الجولة الرابعة من (أبرتورا 2019) قد انطلقت مساء الجمعة (ت.م.) بفوز أطلس على فيراكروز بهدفين لواحد، وتيخوانا على ضيفه بوماس بهدف نظيف، ومونتيري أمام مضيفه موريليا بهدف دون رد أيضا.

واستكملت المواجهات مساء الأحد بفوز كيريتارو 2-1 على باتشوكا، وتحقيق كروز أزول أول فوز له بالبطولة بثنائية نظيفة على خواريز، وجوادالاخارا بثلاثية نظيفة على ضيفه أتلتيكو سان لويس، وتيجريس حامل اللقب على نيكاكسا 3-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى