كريستيانو يكيل المديح لزيدان “الصديق”

(إفي)-توووفه

قال البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، اليوم، إنه كانت تربطه علاقة قوية بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان عندما عملا سويا على مدار موسمين ونصف، مؤكدا أنه يعتبره “كصديق” ويحترمه كثيرا.

وأشار رونالدو في تصريحات لموقع (DAZN) الرياضي لخدمات البث المباشر “الثقة التي يحتاجها أي لاعب لا تتعلق بنسبة كبيرة به، ولكن بالأشخاص المحيطين، باللاعبين الآخرين وبالمدرب. يجب أن تشعر أنك قطعة مهمة داخل المجموعة، وزيدان كان يجعلني أشعر أنني مميز”.

وأوضح لاعب يوفنتوس الإيطالي أنه حتى وإن لم يغير مكن طريقة لعبه تحت إمرة زيدان، إلا أن معرفته به جعلته يعجب بـ’زيزو’ بشكل أكبر.

وقال في هذا الصدد “لقد ساعدني كثيرا. كنت احترمه، ولكن العمل معه جعلني أشعر بإعجاب أكثر تجاهه، بسبب طبيعته كإنسان وطريقته في التحدث، وكيفية قيادته للفريق، وطريقة تعامله مع اللاعبين”.

وأتم صاحب القميص رقم ‘7’ تصريحاته “لقد كان يقول لي دائما ‘كريس عليك أن تستريح، لأنك من سيصنع الفارق دائما’. لقد كان صادقا معي ولهذا سيظل في قلبي للأبد”.

وعلى مدار موسمين ونصف جلس خلالهما على مقعد المدير الفني للفري الملكي، كان لـ”الدون” دور البطولة في قيادة الريال لحصد العديد من الألقاب أبرزها التتويج بدوري الأبطال 3 مرات متتالية، بالإضافة للقب الليجا (2016-17)، ولقب في السوبر الإسباني (2017)، ولقبين في كل من السوبر الأوروبي ومونديال الأندية (2016 و2017).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى