باريس سان جيرمان يؤكد مرض نيمار

  • (إفي) – توووفه

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، أن نجمه البرازيلي نيمار لم يشارك في مران، الجمعة، مع باقي زملائه بسبب إصابته بـ”متلازمة فيروسية” دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

وأشار النادي الباريسي أن لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي لم يشارك كذلك في التدريبات، بداعي معاناته من “آلام البطن”، كما أن الظهير الإسباني يوري بيرتشيتشي “عاوده الشعور بألم في الفخذ الأيمن” مع ختام الحصة التدريبية.

وكان أوناي إيمري، المدرب الإسباني للفريق، قد نوه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الجمعة، أن هناك احتمالية لغياب نيمار عن مواجهة الأحد أمام أولمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي.

وقال إيمري “نيمار مريض. أتمنى أن يكون في حالة جيدة غدا في التدريبات لكي يستطيع التدريب واللعب الأحد”، دون أن يوضح المشكلة التي يعاني منها النجم البرازيلي.

وأضاف “لست طبيبا. الطبيب أخبرني بأنه مريض. كان شيئا مماثلا لما كان عند لاسانا ديارا أمس. لم تكن إصابة، ولكنها آلام في المعدة وشيء من الحمى”.

جدير بالذكر أن الـ”بي اس جي” سيخوض مواجهتين متتاليتين أمام فريق مارسيليا، أولاهما ، غدا الأحد في الليج آ، ثم الأربعاء القادم في ربع نهائي كأس فرنسا، وكلاهما في معقله، ملعب “حديقة الأمراء”.

وبعدها بثلاثة أيام، سيرحل أمراء العاصمة في الثالث من مارس المقبل لملاقاة تروا المتواضع في الدوري الفرنسي، قبل أن يعودوا لحديقة الأمراء يوم 6 من نفس الشهر ليستقبلوا ريال مدريد الإسباني في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، بعد أن خسروا الذهاب بنتيجة 3-1 على ملعب سانتياجو برنابيو قبل عشرة أيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى