أزبيليكويتا: السوبر الأوروبي هو “الفرصة الكبيرة”

(إفي)-توووفه

وصف الإسباني سيزار أزبيليكويتا، مدافع وقائد تسيلسي الإنجليزي، اليوم الثلاثاء مباراة السوبر الأوروبي أمام مواطنه ليفربول على ملعب (فودافون بارك) بمدينة إسطنبول التركية بـ”الفرصة الكبيرة” لبداية الموسم.

وقال أزبيليكويتا خلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء “لقد فزنا ببطولات عديدة في أوروبا، خسرنا السوبر مرتين في 2012 و2013، ولكنها تبقى بطولة كبيرة، وطريقة رائعة لبداية الموسم”.

وأقر قائد “البلوز” بأن الخسارة برباعية نظيفة أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي في افتتاح أولى جولات البريميير ليج كانت “قاسية للغاية”، على الرغم من أن فريقه كان مهيمنا على مجريات الشوط الأول تماما.

وأوضح: “علينا دراسة الأخطاء التي ارتكبناها، كانت هناك فترات كثيرة في الشوط الأول كان الفريق فيها جيدا. علينا التعلم من الأخطاء، والعمل بقوة. أتمنى أن نكون غدا في أفضل حالة”.

من جانبه، أكد مواطنه بيدرو رودريجيز، جناح الفريق، أن مباراة الأربعاء ستكون “صعبة للغاية”، ولكنها أيضا “فرصة جيدة لتحقيق بطولة”.

وأضاف: “إذا فزت ببطولة مثل هذه، فستكتسب ثقة أكبر فيما هو قادم”.

وتابع: “سعيد للغاية بالمشاركة في نهائي جديد، ليفربول فريق قوي، ولكن أمامنا فرصة للقتال على اللقب. أهم شيء غدا هو العقلية من أجل الفوز بالبطولة”.

وأبدى اللاعبان “سعادتهما” باختيار الفرنسية ستيفاني فرابارت لإدارة اللقاء تحكيميا، لتصبح أول سيدة تدير مباراة نهائية للرجال في بطولات “اليويفا” في هذا المستوى. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى