كلوب: نحتاج لدعم الجماهير

(إفي)-توووفه

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء عن أمله في قدرة الجماهير التي زحفت خلف الفريق لمؤازرته خلال مباراة السوبر الأوروبي الأربعاء أمام تشيلسي على ملعب (فودافون بارك) بمدينة إسطنبول التركية، “خلق أجواء” تساعد الفريق على الفوز.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة “ليس هناك فوارق كبيرة بين المشجعين المقيمين في البلد والقادمين من الخارج، نحن الآن في الشرق الأوسط، وستأتي جماهير كثيرة من بلاد هذه المنطقة، نرحب بالجميع، إنه لأمر رائع”.

وأضاف “أتمنى أن يستطيعوا خلق أجواء، لأننا سنحتاج غدا للمساعدة: تشيلسي فريق قوي للغاية”.

وأثنى مدرب “الريدز” على قدرات منافسهم اللندني، لاسيما، مع امتلاكه لقائمة “قوية جدا وشابة ومنتعشة بدنيا”، كما أن “هناك فرانك”، في إشارة للمدرب فرانك لامبارد الذي ارتدى قميص “البلوز” على مدار 13 عاما، قبل أن يتحول للتدريب.

كما أثنى كلوب على فوز فريقه في افتتاح الدوري الإنجليزي يوم الجمعة الماضي على نورويتش سيتي برباعية مقابل هدف، مؤكدا أن الجميع “في جاهزية تامة لمباراة الغد. لا نعرف كيف سيلعب المنافس، ولا هم أيضا. كل شيء سيظهر داخل الملعب”.

وحول إسناد المباراة تحكيميا لسيدة، الفرنسية ستيفاني فرابات، في سابقة تاريخية في بطولات “اليويفا”، أجاب كلوب قائلا “أخيرا”.

وأوضح “سعيد لمشاركتي في هذا الحدث. اختيار سيدة أخيرا لتحكيم مباراة مهمة جدا مثل هذه، قرار ذكي من اليويفا”.

وأتم “الجميع يريد أن يساعد على أن تسير الأمور بشكل يسير. سأظهر أفضل وجه لي، وإلا، ستغضب أمي مني كثيرا. هذه هي المرة الأولى، وأتمنى ألا تكون الأخيرة”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى