بارتي تعود لمسار الانتصارات 

(د ب أ)-توووفه

عادت الأسترالية آشلي بارتي المصنفة الأولى عالمياً سابقاً، إلى مسار الانتصارات، اليوم الأربعاء، بعد فوزها على الروسية ماريا شارابوفا 6-4 و 6-1 في الدور الثاني من منافسات فردي السيدات ببطولة سينسيناتي المفتوحة للتنس.

وكانت الأسترالية، صاحبةالـ 23 عاماً، فقدت المركز الأول في تصنيف السيدات، بعد خروجها المبكر في بطولة مونتريال الأسبوع الماضي، حيث خسرت أمام اليابانية ناومي أوساكا، التي ستواجه البيلاروسية أليكساندرا ساسنوفيتش.

وستواجه بارتي منافستها الإستونية انيت كونتافيت، التي فازت بدورها على البولندية إيجا سواتيك 6-4 و 7-6 ( 7-2 ).

وتأهلت الرومانية سيمونا هاليب إلى الدور ذاته، بعد فوزها على الروسية ايكاترينا الكسندروفا 3-6 و 7-5 و 6-4.

وفازت التشيكية كارولينا بيلسسكوفا على الصينية يافان وانج 6-1 و 6-3، لتضرب موعداً مع السويدية ريبيكا بيترسون في الدور الثالث من المسابقة.

وستلعب الكرواتية دونا فيكيتش وجهاً لوجه مع الأمريكية فينوس ويليامز، وذلك بعد فوزها على المصنفة الاولى عالميًا البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا 6-2 و 7-5، فيما فازت الأوكرانية يلينا سيفتولينا على البلجيكية إليز ميرتنز 6-4 و 6-1.

وفي منافسات الرجال، خرج اليوناني ستيفانوس تسيتيباس، المصنف الثالث عالميا، من المنافسات، بعد خسارته أمام الألماني لينارد شتروف، 4-6 و 7-6 (7-5) و 6-7 (6-8).

وسيواجه شتروف منافسه الروسي دانييل ميدفيديف، الذي فاز على الفرنسي بينوا باير 7-6 (7-2) و 6-1.

وحقق الياباني يوشيهيتو نيشيوكا أول فوز له على الأطلاق على مواطنه كي نشيكوري،وهو واحد من أفضل عشرة لاعبين في العالم،بنتيجة 7-6 ( 7-2) و 6-5، ليتأهل إلى الدور الثالث من البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى