راسينج وأوراكان ينتصران في مستهل الجولة الـ17 بالدوري الأرجنتيني

 

 

(إفي) – توووفه

 

تغلب راسينج على مضيفه جودوي كروز (1-2) وأوراكان على ضيفه إستوديانتس بهدف نظيف كما فاز أوليمبو على أرسنال ساراندي (2-1) في مستهل الجولة الـ17 من الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم.

وبفضل فوزه على جودوي كروز بهدفين أحرزهما ريكاردو سنتوريون (ق58) وبابلو ماكسيميانو كوادرا (ق90) رفع راسينج رصيده إلى 28 نقطة وصعد للمركز الرابع بفارق 12 نقطة عن بوكا جونيورز المتصدر لكن مؤقتا في انتظار باقي مباريات الجولة.
أما جودوي كروز الذي أحرز هدفه الوحيد باللقاء الذي أقيم الليلة الماضية جييرمو فرنانديز (ق69)، فتجمد رصيده عند 28 نقطة في المرتبة السادسة بفارق الأهداف خلف أوراكان الخامس وراسينج.

وصعد أوراكان للمركز الخامس بعد تغلبه بهدف دون رد حمل توقيع إيجناسيو بوسيتو (ق51) على إستوديانتس الذي تجمد رصيده عند 27 نقطة بالمرتبة السابعة.

وفي مباراة أخرى الجمعة تغلب أوليمبو على ضيفه أرسنال ساراندي (2-1) ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المرتبة الـ27 (قبل الأخيرة) بفارق أربع نقاط عن أرسنال متذيل الترتيب.
وجاء هدفا أوليمبو من خلال فرانكو ترويانسكي (ق45) ولويس فيلا (ق46) بينما أحرز هدف أرسنال الوحيد سباستيان لوموناكو (ق57).

وتستكمل الجولة الـ17 اليوم السبت بمباريات ديفينسا إي خوستيسيا مع باتروناتو، ولانوس مع روساريو سنترال، وفيليز سارسفيلد مع ريفر بليت، وأتلتيكو توكومان مع تيجري.
وتقام غدا لقاءات تشاكاريتا جونيورز مع بلجرانو، وإندبنديينتي مع بانفيلد، وبوكا جونيورز مع سان مارتين دي سان خوان، وأونيون مع كولون.
وتختتم الجولة الاثنين بمباريات نيويلز أولد بويز مع تيمبيرلي، وتاييريس مع أرخنتينوس جونيورز، وخيمناسيا لا بلاتا مع سان لورنزو .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى