فافرينكا يودع سينسيناتي 

(إفي)-توووفه

ودع السويسري ستان فافرينكا بطولة سينسيناتي الأمريكية لتنس الأساتذة من الدور الثاني بخسارته أمام الروسي آندري روبليف بمجموعتين نظيفتين 4-6 و4-6.

وحرم إقصاء فافرينكا المشجعين من مشاهدة مواجهة دربي سويسرية خالصة أمام مواطنه روجيه فيدرير، المصنف الثالث عالميا، والذي يبحث عن تعزيز رقمه القياسي في البطولة بالتتويج باللقب الثامن له.

أما روبليف، المصنف 70 عالميا والقادم من الأدوار التمهيدية، فيواصل تحقيق نتائج إيجابية في البطولة.

فيما سقط الاسترالي المثير للجدل، نيك كيريوس، المصنف 27 عالميا، في فخ الخسارة أمام الروسي كارين خاشانوف بعد مباراة طويلة استغرقت ساعتين و14 دقيقة، 7-6 (7-3) و6-7 (4-7) و2-6.

وسيواجه خاشانوف، المصنف التاسع عالميا، في الدور ثمن النهائي منافسه الفرنسي لوكاس بوي الذي فاز على الكندي دينيس شابوفالوف 6-4 و6-4.

فيما لم يخيب الروسي الآخر دانييل ميدفيديف، الثامن عالميا، ظن أنصاره ونجح في إقصاء الفرنسي بينوا بير بالفوز عليه 7-6 (7-2) و6-1 ليواجه الألماني يان لينارد شتراف، الذي فاز بصعوبة على المصنف السابع عالميا، اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس بمجموعتين لواحدة 6-4 و6-7 (5-7) و7-6 (8-6).

كما لم يف الياباني كي نيشيكوري، المصنف الخامس عالميا، بالتوقعات وسقط أمام مواطنه القادم من الأدوار التمهيدية، يوشيهيتو نيشيوكا 6-7 (2-7) و4-6.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى