قطر تستعين بعُمان لكشف حقيقة أفغانستان

توووفه- وليـد العبـري

ذكرت صحيفة “الشرق” القطرية أن الجهازين الفني والإداري للمنتخب القطري ينتظرون بفارغ الصبر وصول “فيديو” مواجهة الأحمر العماني وأفغانستان التي أقيمت في العاصمة الماليزية “كوالالمبور” 20 مارس الفائت لحساب بطولة “إيرمارين” الدولية الودية حيث يعتمد العنابي القطري كثيرا على هذه المواجهة من أجل كشف الغموض الأفغاني.

وانتهت تلك المواجهة بفوز مريح للأحمر العماني بنتيجة 5-0 سجلها أحمد كانو ورائد إبراهيم وعبدالعزيز المقبالي ومحمد الشيبة ومسلم عكعاك.

وسيبدأ العنابي القطري مشواره في التصفيات بلقاء أفغانستان 5 سبتمبر القادم في الدوحة وبعد 5 أيام يلتقي الهنـد أيضا في استاد جاسم بن حمد بنادي السد بالدوحـة.

وذكرت الصحيفة أن قطر ستلعب التصفيات بالقوة الضاربة للمنتخب الذي تألق في بطولتي أمم آسيا 2019 وكوبا أمريكا الأخيرة في البرازيل من أجل الحصول على المركز الأول في المجموعة وحسم التأهل لأمم آسيا 2023 والتفرغ بعد ذلك لكوبا أمريكا 2020 وأيضا خوض لقاءات قوية وعلى مستوى عالي استعدادا لمونديال 2022.

وضمت قائمة قطر مؤخرا كلا من: سعد الدوسري وطارق سلمان وبوعلام خوخي وحسن الهيدوس وأكرم عفيف وحامد إسماعيل وسالم الهاجري وعبد الكريم حسن وبيدرو (السد)، والمعز علي وبسام الراوي وكريم بوضيف وعاصم مادبو وعلي عفيف وعبد الله عبد السلام (الدحيل)، ويوسف حسن وعبد العزيز حاتم وأحمد علاء وتميم المهيزع والمهدي علي (الغرافة) وأحمد فتحي (العربي) ومحمد البكري (الخور) وأحمد معين (قطر).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى