اليوم.. تتحدد الفرق المتأهلة للدور الثاني من دوري تحت 18 سنة

 

توووفه – طاهر التمتمي

تشهد مباريات اليوم للجولة العاشرة من دوري تحت 18 سنة 15 لقاء تتحدد من خلالها الفرق التي سوف تتأهل للمرحلة الثانية من الدوري.

المجموعة اﻷولى يلتقي أهلي سداب صاحب المركز الثاني برصيد 17 نقطة الطامح لخطف الصدارة والتأهل للمرحلة الثانية على ملعبه نادي عمان متصدر المجموعة برصيد 18 نقطة والذي تأهل مسبقا للمرحلة الثانية، وفي لقاء آخر يستضيف السيب الثالث برصيد 14 نقطة على ملعبه بوشر متذيل الترتيب برصيد 4 نقاط، بينما تشهد المباراة اﻷخيرة لقاء مسقط الخامس برصيد 9 نقاط بضيفه قريات صاحب المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

وفي المجموعة الثانية التي تم حسم أمورها من قبل النصر ومرباط، حيث يتصدر نادي النصر بفارق اﻷهداف عن مرباط الثاني برصيد 13 نقطة لكل منهما، يستضيف النصر على ملعبة الاتحاد من أجل فك الشراكة مع مرباط بينما يدخل الاتحاد وفي رصيده 8 نقاط بالمركز الرابع من أجل تحسين مركزه بسلم الترتيب. وفي اللقاء الآخر يلتقي صاحب المركز الأخير صلالة برصيد 7 نقاط في ملعبه بثالث الترتيب ظفار برصيد 9 نقاط.

أما لحساب مباريات المجموعة الثالثة والتي تشهد الأسبوع الثالث عشر قبل الأخير لا يزال الصراع فيها محتدما بين ثلاث فرق أكثرهم حظا جعلان المتصدر برصيد 23 نقطة وعينه على النقاط الثلاث وخطف بطاقة التأهل والذي يرحل لملعب مستضيفه الطليعة الخامس برصيد 9 نقاط الذي فقد فرصة التأهل، بينما تشهد أرضية نادي جعلان لقاء ثاني الترتيب برصيد 21 نقطة والطامح للفوز نادي صور بضيفه الوحدة صاحب المركز الرابع برصيد 17 نقطة، بينما يستضيف بدية السادس برصيد 7 نقاط بصاحب المركز الأخير نادي الكامل والوافي برصيد 4 نقاط، بينما سيخلد للراحة ثالث الترتيب العروبة برصيد 21 نقطة.

أما ضمن حسابات المجموعة الرابعة فقد تمكن السويق من ضمان تأهله للمرحلة الثانية بعد أن تصدر المجموعة برصيد 18 نقطة ويستضيف في آخر الجولات نادي الشباب الأخير برصيد 7 نقاط، فيما يلتقي على ملعبه المصنعة الثاني برصيد 15 نقطة والذي يحتاج للفوز لحسم تأهله بغض النظر عن نتائج المباريات اﻷخرى بنادي الرستاق خامس الترتيب برصيد 7 نقاط. وفي اللقاء الأخير بالمجموعة يلتقي صحم الثالث برصيد 14 نقطة بملعبه الخابورة صاحب المركز الرابع برصيد 13 نقطة في مباراة سوف تشهد تنافسا كبيرا لخطف نقاط المباراة على أمل أن تخدم الفريقين نتائج المباريات الأخرى بالمجموعة لخطف البطاقة الثانية للتأهل.

أما في خامس المجموعات التي حسم الأمور بها ناديا السلام وصحار، يستضيف صحار الثاني برصيد 18 نقطة على أرضية ملعبه السلام المتصدر برصيد 19 نقطة ويلتقي مجيس الرابع برصيد 5 نقاط بصاحب المركز الثالث النهضة برصيد 6 نقاط فيما يأتي ينقل خامسا في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

ولحسابات المجموعة السادسة يلتقي فنجاء الثالث برصيد 11 نقطة العازم على خطف نقاط المباراة لضمان تأهلة للمرحلة الثانية على ملعبه عبري المتصدر برصيد 19 نقطة المتأهل. ويستضيف البشائر الرابع برصيد 7 نقاط بصاحب المركز الأخير بنقطة وحيدة المضيبي، بينما يخلد للراحة سمائل الثاني برصيد 12 نقطة وعينه على مباراة فنجاء وعبري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى