زيدان قريب من مغادرة ريال مدريد

ترجمة- توووفه

وفقا لما نشرته صحيفة “اندبيندنت” البريطانية، بالإضافة لصحيفة “توك سبورت” البريطانية، فإن المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، على وشك مغادرة نادي ريال مدريد الإسباني للمرة الثانية بسبب الخلافات الكبيرة مع إدارة النادي.

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس أن الفشل من جانب ريال مدريد في التوقيع مع لاعب خط الوسط الفرنسي، بول بوجبا، من مانشيستر يونايتد، قد يؤدي إلى خروج زيدان عن النادي الملكي، حيث وعدت إدارة النادي المدرب بالتعاقد مع بوجبا، والآن أصبح الأمر صعب للغاية، وهذا قد يدفع المدرب للخروج للمرة الثانية.

وكشفت التقارير أن الوضع بين المدرب زين الدين زيدان ورئيس النادي، فلورنتينو بيريز، وصل إلى نقطة الانهيار بسبب عدم الالتزام بالوعود التي قطعها رئيس النادي بصورة شخصية لزيدان.

وذكرت التقارير أيضاً عدد من الأسماء المرشحة لخلافة زيدان في ريال مدريد، ومن بينها ماوريسيو بوتشيتينو (مدرب توتنهام)، يورجن كلوب (مدرب ليفربول)، وأوناي إيمري (مدرب آرسنال).

يُذكر أن المدرب الفرنسي كان قد رحل عن النادي الملكي في مايو 2018، بعد أيام فقط من الفوز على ليفربول في نهائي كييف، قبل أن يقرر العودة مرة أخرى في نهاية الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى