في دوري تحت 15 سنة.. الجولة الرابعة تشهد تعثر المتصدرين 

توووفه- طاهر التمتمي

تصوير: ماجد الندابي

شهدت مباريات الجولة الرابعة للمرحلة الثانية من دوري تحت 15 سنة بعض التقلبات في نتائج مباريات المجموعات كما شهدت تعثر متصدريها.

ففي المجموعة اﻷولى تمكن نادي صحم من اعتلاء الصدارة برصيد 9 نقاط بعد تغلبه على مضيفة نادي النصر الذي ظل في مركزه الأخير بلا نقاط، مستغلا تعثر مسقط وضيفه السويق بعد تعادلهما بهدف لكل منهما، وتراجع السويق للمركز الثاني برصيد 7 نقاط بفارق اﻷهداف عن مسقط.

أما في المجموعة الثانية تمكن نادي جعلان من تحقيق الفوز الثاني على التوالي وإلحاق الخسارة اﻷولى بالمتصدر الشباب بهدفين مقابل هدف، رافعا رصيده للنقطة 6 في المركز الثالث وظل الشباب في الصدارة برصيد 9 نقاط. وتمكن نادي ظفار من تحقيق أول ثلاث نقاط وذلك عقب تغلبه علي ضيفة بهلاء بهدف دون مقابل ويبقى متذيلا للترتيب، ورغم خسارته الثانية على التوالي يحتفظ بهلاء برصيد 6 نقاط بالمركز الثاني وبفارق اﻷهداف عن جعلان.

ولحساب المجموعة الثالثة تراجع المتصدر فنجاء للمركز الثالث برصيد 5 نقاط بعد أن خسر معركته أمام مضيفه صحار بهدفين دون رد ليرفع الأخير رصيده للنقطة 7 بالمركز الثاني وبفارق اﻷهداف عن المتصدر السيب الذي تمكن هو كذلك من خطف نقاط المباراة من مضيفه العروبة بهدفين نظيفين تربع بها على صدارة المجموعة وظل العروبة عند النقاط الثلاث بالمركز اﻷخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى