5 مباريات ساخنة في دوري عمانتل .. غداً

 
  توووفه- لؤي الكيومي

تنطلق مساء الغد مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري عمانتل، وذلك بإقامة 5 مباريات موزعة على ملاعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ومجمع صلالة الرياضي ومجمع صحار الرياضي ومجمع البريمي الرياضي.

وفي أبرز مباريات الجولة يتطلع النصر إلى تعويض هزيمته الصادمة في الجولة الماضية وذلك على يد نادي عمان بهدفين لهدف عندما يستضيف المضيبي على مجمع صلالة الرياضي.

النصر بقيادة المدرب حمزة الجمل يأمل في الحفاظ على المركز الثالث وملاحقة فرق الصدارة السويق والشباب حيث يمتلك كل الأسلحة لإنهاء المهمة بنجاح ويضم الفريق في صفوفه لاعبين ذوي خبرة وتأثير ومن أبرزهم فهمي دوربين وحمد الحبسي وآخرين. من جهته سيحاول أنور الحبسي خطف نتيجة إيجابية والعودة بها إلى المضيبي والارتقاء أكثر في سلم الترتيب حيث ما يزال الفريق في دوامة الخط، اللقاء سينطلق في الساعة الـ8:50.

وسيكون مجمع السلطان قابوس الرياضي مسرحاً للقاء مسقط وصحار في الساعة ال5:25 مساء، الفريقان يمتلكان نفس الرصيد النقطي وهو 16 ويقبعان في المركزين الثامن والتاسع. مسقط يبحث عن تعويض خسارته المُذلة من نادي فنجاء برباعية نظيفة وصحار لتذوق طعم الفوز في الدور الثاني بعد أن تعادل مع النهضة في الجولة السابقة.

ويبحث صحم عن تعويض خسارته في الجولة الماضية عندما يحل ضيفاً على النهضة في الساعة الخامسة والنصف، كما يستضيف السلام نظيره فنجاء على مجمع صحار الرياضي في تمام الـ5:35، ويواجه مرباط ضيفه العروبة في مباراة الجريحين حيث ستنطلق أحداثها عند الـ5:50.

يذكر أن لقائي الشباب مع ظفار والسويق مع نادي عمان تم تأجيلهما إلى التاسع من مارس المقبل، بسبب مشاركة ظفار والسويق في كأس الاتحاد الآسيوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى