نيمار خارج قائمة سان جيرمان 

(إفي)-توووفه

استبعد مدرب باريس سان جيرمان، الألماني توماس توخل من قائمة فريقه لمواجهة رين المقررة غدا الأحد، في ختام الجولة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم، لاعبه نيمار دا سيلفا، في خضم الشكوك حول مستقبل المهاجم البرازيلي.

وأشار توخل في مؤتمره الصحفي عشية المباراة إلى أن نيمار يتبع برنامج تعافي انفرادي يجب أن ينهيه قبل الانضمام للمجموعة، معربا عن ثقته في أن اللاعب سيكون جاهزا للأسبوع القادم.

وظل المهاجم البرازيلي يتدرب منفردا خلال الأيام الأخيرة، لأنه بحسب الرواية الرسمية، ما زال يتبع برنامج تعافي انفرادي من الإصابة التي تعرض لها في يونيو/حزيران الماضي، إلا أنه تدرب صباح اليوم، مع باقي زملائه لكنه انهى جلسة المران بمفرده.

وأصبح مستقبل المهاجم البرازيلي محل تكهنات وشائعات عديدة خلال الفترة الأخيرة، لا سيما بعدما أقر باريس سان جيرمان وبرشلونة بأنهما يتفاوضان بشأن عودة محتملة لنيمار للنادي الكتالوني.

وسافر ممثلون عن البرسا إلى باريس الثلاثاء الماضي واجتمعوا بالمدير الرياضي لنادي العاصمة الفرنسية، ليوناردو لكن يبدو أن الوضع معقدا.

وبحسب تسريبات نشرتها صحف فرنسية فإن بي إس جي يقبل مقترح برشلونة بإدراج لاعب آخر في صفقة انتقال محتملة لنيمار، لكنه يريد لاعبين اثنين بالإضافة إلى مبلغ لا يقل عن 100 مليون يورو، في نقطة تعد هي محل الخلاف الرئيسي بين الناديين.

ووفقا لنفس التقارير، فإن باريس سان جيرمان يريد إدراج البرازيلي فيليبي كوتينيو (27 عاما) ضمن هذه الصفقة المحتملة لكن هذا الخيار أصبح مستحيلا الآن بعدما تم الإعلان الجمعة عن رحيل لاعب الوسط لبايرن ميونخ الألماني.

كما تقول تقارير أخرى إن بي إس جي قد يبيع نيمار لريال مدريد، الذي لا تزال إدارته، بحسب صحيفة (ليكيب) تتفاوض مع النادي الباريسي، مشيرة إلى حدوث تواصل مباشر بين الطرفين الأربعاء الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى