لوف يشيد بترشيح كيلر لرئاسة الاتحاد الألماني

(د ب أ)-توووفه

أشاد يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، بترشيح فريتز كيلر لرئاسة الاتحاد الألماني لكرة القدم ،مشيرا إلى أنه يعول عليه في إحراز إنجازات كبيرة في الاتحاد.

وفي تصريحات لمحطة “دي أي زد إن” التي تُبَث عبر الإنترنت، قال لوف في ميونخ على هامش انطلاق الموسم الجديد للبوندسليجا مساء أمس الجمعة: ” الاتحاد الألماني مر بمسارات مضطربة خلال الأشهر الماضية، ومن يعرف فريتز كيلر يعرف أنه يقف مع قيم بعينها: الانفتاح والاستقامة والأمانة، إنه ناجح بشكل لا يُصَدَّق، وما أراه ببساطة أنه مفعم بالمشاعر الإنسانية وهذه هي نقطة قوته العظيمة”.

تجدر الإشارة إلى أن كيلر ولوف ينحدران من مدينة فرايبورج.

واختتم لوف تصريحاته بالقول إن كيلر: “يمكنه التعامل مع الناس كما أن التعاون معه محل ترحيب، ولذلك فأنا متأكد من أنه سيكون قرارا جيدا للغاية عندما يتم انتخابه وهذا ما افترضه”.

كان قد تم ترشيح كيلر رئيس نادي فرايبورج، أول أمس الخميس، لشغل منصب رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، ويعد انتخابه في مؤتمر الاتحاد الذي سينعقد في السابع والعشرين من ايلول/سبتمبر المقبل، في حكم المؤكد.

وتم اقتراح كيلر (62 عاما)، من قبل اللجنة الاستكشافية المكلفة بإيجاد بديل لرينهارد جريندل الذي استقال من منصبه في نيسان/أبريل الماضي بعدما اعترف بحصوله على ساعة يد بقيمة ستة آلاف يورو (700ر6 دولار) هدية من الرئيس السابق للاتحاد الأوكراني لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى