ختام بطولة هوكي الشاطئ الأولى بصلالة

صلالة- توووفه

اختتمت مساء اليوم بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة منافسات بطولة هوكي الشاطئ الأولى التي أقيمت ضمن الفعاليات الرياضية لمهرجان صلالة السياحي 2019م. تحت رعاية الشيخ بدر بن علي الرواس رئيس مجلس إدارة الاتحاد العُماني للكرة الطائرة وبحضور منصور بن سلطان الطوقي مدير عام مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وعدد من المسؤولين.

وقد شهدت البطولة مشاركة 12 فريقا من مختلف أندية السلطنة متمثلة في أندية النصر (أ) و (ب) والاتحاد وظفار ومرباط والسيب ونزوى والبشائر بالإضافة إلى عدد من مؤسسات القطاع الخاص ومنتخب محافظة ظفار للشباب والتي لعبت بنظام الدوري بخروج المغلوب من مرتين.

وشهدت البطولة منذ انطلاقتها التغذية والإثارة بين الفرق المشاركة، حيث تمكن في ختام البطولة فريق مؤسسة الفرج العربية من الحصول على كأس وميداليات المركز الأول فيما جاء فريق نادي السيب في المركز الثاني وحقق فريق نادي ظفار المركز الثالث.

وفِي ختام البطولة قام راعي المناسبة بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة بالمراكز الأولى إلى جانب تكريم اللجان المنظمة والجهات الراعية والداعمة للبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى