الـ”VAR” يحرم السيتي من انتصار قاتل على توتنهام 

(إفي)-توووفه

فقد مانشستر أول نقطتين في بداية حملة الدفاع عن لقبه في البريميير ليج بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين أمام ضيفه توتنهام هوتسبر في اللقاء المثير الذي جمعهما اليوم، في قمة مواجهات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب (الاتحاد) افتتح النجم رحيم سترلينج باب التسجيل منذ الدقيقة 20 بعد أن استغل تمريرة عرضية رائعة من البلجيكي كيفن دي بروين داخل المنطقة ليسكن الكرة برأسه في الزاوية المعاكسة لمرمى الفرنسي هوجو لوريس.

ورفع سترلينج بهذا الهدف رصيده إلى 4 أهداف يجاور بها مهاجم نورويتش سيتي، الفنلندي تيمو بوكي، في صدارة هدافي المسابقة.

ولكن لم تكد تمر سوى 3 دقائق حتى أدرك الأرجنتيني إيريك لاميلا التعادل لـ”السبيرز” بتسديدة يسارية أرضية من خارج المنطقة مرت على يمين إيدرسون مورايش.

واصل دي بروين هداياه لزملائه بعد أن قدم تمريرة الهدف الثاني للنجم الأرجنتيني سرخيو أجويرو في الدقيقة 35 بتمريرة أرضية زاحفة من اليمين اقتنصها الـ’كون’ بقدمه داخل الشباك، مضيفا ثاني أهدافه في المسابقة هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني، أدرك توتنهام التعادل مجددا في الدقيقة 56 بهدف حمل النكهة اللاتينية أيضا وهذه المرة برأس البرازيلي لوكاس مورا من ركنية نفذها لاميلا.

وبلغت الإثارة ذروتها في الأنفس الأخيرة من عمر اللقاء وتحديدا الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، عندما سجل النجم البرازيلي البديل جابرييل جيسوس الهدف الثالث لـ”السيتيزنس” إلا أن تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” تدخلت ,ألغته بداعي وجود لمسة يد على أحد لاعبي السيتي.

وبهذا التعادل يفقد رجال الإسباني بيب جوارديولا أول نقطتين لهم في الموسم، ليرتفع رصيدهم إلى النقطة الرابعة يحتل بها الفريق المركز الثالث مؤقتا بفارق نقطتين خلف ثنائي الصدارة ليفربول وأرسنال على الترتيب.

في المقابل، أضافت كتيبة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو نقطة جعلت رصيد الفريق 4 نقاط في المركز الخامس بشكل مؤقت لحين انتهاء جميع مواجهات الجولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى