الرواس يحتفي بمنتخبات الطائرة الشاطئية

توووفه- إسحاق الحارثي

وسط لفيف من الحضور يتقدمهم الشيخ علي الرواس، والد رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة الطائرة الشيخ بدر بن علي الرواس، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة، استقبل مساء أمس الشيخ بدر بن علي الرواس في منزله بصلالة لاعبي المنتخبات الوطنية للرجال والناشئين للكرة الطائرة الشاطئية وبحضور الجهازين الفني والإداري واللجان العاملة على تنظيم استضافة السلطنة للبطولة العربية الثامنة والعشرين والبطولة الدولية ستار1 للطائرة الشاطئية.

وقد احتفى رئيس مجلس الإدارة بالحضور من خلال حفل الاستقبال والذي صاحبته مائدة العشاء، وفي كلمة ترحيبية قدم الشيخ بدر بن علي الرواس الشكر والثناء لله عز وجل لكافة الإنجازات التي تحققت خلال الفترة المنصرمة، كما تقدم بالشكر الجزيل والتقدير لجميع الحضور بتلبيتهم الدعوة.

من جانب آخر تقدم الشيخ بدر بن علي الرواس بالتهنئة لمنتخبات الرجال للكرة الطائرة الشاطئية بمناسبة تحقيقهم لقب تصفيات غرب آسيا الأخيرة وحصولهم على الميدالية الذهبية وصعودهم للمرحلة قبل النهائية لأولمبياد طوكيو 2020م، وكذلك حصولهم على الميدالية البرونزية في البطولة الآسيوية الآخيرة بتايوان.

كما حث اللاعبين والجهاز الفني والإداري للمضي قدما للمحافظة على لقب البطولة العربية السابعة والعشرين للكرة الطائرة الشاطئية والتي أقيمت بالمغرب والتي حققها المنتخب الوطني، سيما البطولة الثامنة والعشرين تستضيفها السلطنة خلال الفترة من 18 وحتى 24 أغسطس الحالي بصلالة واعتبرها فرصة سانحة أن تقام هذه البطولة في السلطنة بين جماهير محافظة ظفار وبين زوار مهرجان صلالة السياحي.

وفي نفس السياق حث لاعبي منتخب الناشئين على تقديم المستويات الجيدة والعمل على تسجيل أول إنجاز عربي للفريق على أرضه وبين جمهوره.

من جانب آخر تقدم الجهازان الفني والإداري واللاعبون بالشكر الجزيل والتقدير لكافة الجهود المبذولة من قبل مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة الطائرة لتذليل كافة الجوانب الإدارية والفنية للوصول لهذه المراحل الجديرة بالمنافسة في البطولة العربية الثامنة والعشرين للكرة الطائرة الشاطئية للرجال والناشئين والتي تستضيفها السلطنة.

من جانب آخر وعد اللاعبون بتقديم وبذل كافة الجهود لرفع اسم السلطنة دائما في منصات التتويج ولتحقيق مزيد من البطولات، إضافة للإنجازات السابقة للكرة الطائرة العمانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى