هيرتا برلين يعرقل مسيرة بايرن في البوندسليجا

  • (د ب أ)- توووفه

عرقل هيرتا برلين مسيرة مضيفه بايرن ميونخ في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) وانتزع تعادلا سلبيا ثمينا معه اليوم السبت في المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة ليحرمه من مواصلة انتصاراته المتتالية في البطولة.

كما شهدت نفس المرحلة اليوم فوز شتوتجارت 1 / صفر على انتراخت فرانكفورت 1 / صفر ووبوروسيا مونشنجلادباخ على مضيفه هانوفر بنفس النتيجة وتعادل هوفنهايم مع فرايبورج 1 / 1 .

وهذه هي أول مباراة يهدر فيها بايرن أي نقطة في رحلة الدفاع عن لقبه بالبطولة هذا الموسم بعد عشرة انتصارات متتالية علما بأن آخر مباراة سابقة لم تشهد انتصارا للفريق في البطولة كانت أمام بوروسيا مونشنجلادباخ وانتهت بفوز الأخير على ملعبه 2 / 1 في 25 نوفمبر الماضي.

وكانت هذه الهزيمة هي الهزيمة الوحيدة لبايرن في آخر 16 مباراة خاضها بالمسابقة وهي المباراة الوحيدة السابقة التي لم يحقق فيه بايرن الفوز منذ تعادله 2 / 2 مع هيرتا برلين بالذات في أول أكتوبر الماضي.

وحرم هيرتا مضيفه بايرن اليوم من تحقيق الفوز الخامس عشر على التوالي في مختلف البطولات.

وكانت كل الظروف مهيأة أمام بايرن لتحقيق الفوز في المباراة ومواصلة الانتصارات المتتالية ولكن هيرتا الذي لم يحقق أي فوز على بايرن في عقر داره منذ 1977 لم يمنح بايرن الفرصة لتحقيق هذا الطموح.

ورغم خسارته نقطتين، إلا أن البايرن حافظ على انفراده بصدارة البوندسليجا برصيد 60 نقطة، بينما ظل فريق العاصمة في المرتبة الحادية عشر بـ31 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى